المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن

أخبار

الأسبوع 14 – رسومات كورموتو | هبة بناء دراجة موجوموتوسبورت، 2020 كيه تي إم 450 إكس سي إف

سابق

الأسبوع 14 – رسومات كورموتو | هبة بناء دراجة موجوموتوسبورت، 2020 كيه تي إم 450 إكس سي إف

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 30 ديسمبر 2020

في الأسبوع الأخير من عروض منتجاتنا المجانية، نعرض شركة رائعة أخرى: CorMoto Graphics! في الأسبوع من 27 ديسمبر إلى 1 يناير، سيحصل الفائز بالسحب على مجموعة رسومات CorMoto تصل قيمتها إلى ر.س.‏ 764.99.

كورموتو
إذا كنت تركب دراجات ترابية، فإن CorMoto هو أحد المنتجات التي تريد بالتأكيد وضع إشارة مرجعية عليها! عندما يتعلق الأمر بتخصيص دراجتك، فإن التغيير الأكثر دراماتيكية الذي يمكنك إجراؤه هو وضع بعض الرسومات الفريدة. CorMoto هو المورد الرئيسي لسعر وجودة الرسومات لدراجتك النارية. سواء كنت ترغب في عمل مجموعة كاملة، أو مصدات، أو لوحات أرقام، أو أغطية جانبية/صناديق الهواء، أو أغطية الرادياتير، أو الشوك، أو الذراع المتأرجح، فإن CorMoto لديه رسومات تناسبك! اختر من بين مجموعة تم تصميمها مسبقًا أو يمكننا مساعدتك في إنشاء مظهرك المخصص.

لكي تجعل دراجتك خاصة بك حقًا، التقط مجموعة من الرسومات من CorMoto! تبدو رائعة وتحمي المواد البلاستيكية في نفس الوقت. أدخل رسم الأسبوع 14 للفوز بمجموعة رسومات CorMoto الخاصة بك، أو انتقل إلى MojoMotoSport.com واحصل على منتجات CorMoto الخاصة بدراجتك الترابية التي يتم إرسالها إلى منزلك الآن!

 

بقلم ديريك بليز
العلامات
رسومات كور موتو، ديريك بليس، الهبة
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا