المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
دلل نفسك بقراءة ضغط الإطارات الأكثر دقة باستخدام مقياس ضغط موليكو!

أخبار

دلل نفسك بقراءة ضغط الإطارات الأكثر دقة باستخدام مقياس ضغط موليكو!

سابق

دلل نفسك بقراءة ضغط الإطارات الأكثر دقة باستخدام مقياس ضغط موليكو!

التالي

هل تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من إطارات سيارتك في كل رحلة؟ يجب أن تكون الإجابة نعم على أي حال، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! أحدث شراكتنا مع منتجات موليكو المتخصصة سوف يساعدك في الحصول على هذه الميزة الإضافية للحصول على أقصى قدر من الجر والأداء من إطاراتك. اسمحوا لي أن أشرح لماذا...

إذا لم تكن قد سمعت عن Mullico و أجهزة قياس ضغط الإطارات الرقميةيجب أن تعلم أن هذه هي العلامة التجارية التي تريدها. تم تصميمه ليتوافق مع معايير أفضل الميكانيكا في هذا المجال، وهو منتج يسد الفجوة بين الجودة والقدرة على تحمل التكاليف! تعرض شاشة LCD الكبيرة ذات الإضاءة الخلفية الضغط في الوقت الفعلي بدقة تصل إلى 0.5% في خمس وحدات مقياس قابلة للتحديد (PSI، Kpa، Kgf/cm²، Bar، Mpa). يتم استخدامها من قبل أفضل فرق المصانع في الصناعة مثل Rockstar Husqvarna وRedBull GasGas والعديد من الآخرين، وهي تأتي مع جميع الأجراس والصفارات، مثل:

  • صمام تحرير ضغط عالي التدفق ثلاثي المنافذ للسرعة والدقة
  • مقياس رقمي من الفولاذ المقاوم للصدأ شديد التحمل مع حذاء مطاطي مقاوم للصدمات
  • هيكل من الألومنيوم المؤكسد
  • خرطوم ضغط عالي دوار مزدوج، بطول 18 بوصة
  • ظرف هواء بزاوية 45 درجة

هذا مقياس ضغط لا مثيل له. لقد بذلت موليكو الوقت والجهد في هذا المنتج الخاص لجعله يعوض إلكترونيًا عن أي ضغط جوي قد تجد نفسك فيه. بالطبع، هذا المنتج لا يقتصر على الدراجات الترابية فقط! ثقة فرق الدراجات النارية المحترفة أجهزة قياس الضغط موليكو لأجهزتهم أيضًا، وهو مفيد تمامًا لاستلامك اليومي. 

اطلب منتجك اليوم! موليكو - أجهزة قياس الإطارات الرقمية متوفرة في المخزون وجاهزة للشحن إلى باب منزلك! لا يزال لديك أي أسئلة؟ لا تتردد في التواصل معنا والاتصال بنا على 800-892-0550 أو استخدم ميزة الدردشة المباشرة لدينا. نحن هنا ويسعدنا تقديم المساعدة!

بواسطة أوين جورساتش
العلامات
موليكو، أوين جورساتش، الإطارات، الأدوات
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا