المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
أهم 5 أساسيات لحماية دراجة جديدة!

أخبار

أهم 5 أساسيات لحماية دراجة جديدة!

سابق

أهم 5 أساسيات لحماية دراجة جديدة!

التالي

لا يوجد شيء يضاهي الحصول على دراجة جديدة مباشرة من الوكالة. مخزون العظام، يجعلك تقريبًا ترغب في عرضه في متجرك! في بعض الأحيان، فكرة الاصطدام في رحلتك الأولى تجعلك لا ترغب في المخاطرة تمامًا...

هنا في norcal، نجد بعض التضاريس التي لا ترحم على الإطلاق. يمكنك مواجهة أي شيء تقريبًا بدءًا من ألواح الجرانيت وحتى المانزانيتا المحترقة وحتى الرمال الصخرية. لقد رأيت وسمعت الكثير من الدراجات وهي تنزلق، وتنزلق، وتصطدم، وفي النهاية تنكسر من أغرب الصدمات والسقوط، وبالطبع شاركت في عدد قليل منها بنفسي. في كل مرة يحدث هذا، كل ما يمكنني التفكير فيه هو مدى سعادتي لأنني لم أقم بشراء الأجزاء الواقية، لأنه في كثير من الأحيان يمكن لهذه الأعطال أن تنهي يومك في تلك اللحظة وهناك. لا أحد يريد أن يكون الرجل ذو دوار الفرامل المنحني أو الوصلة المدمرة بعمق 40 ميلاً في المسار الفردي! 

مع هذا، دعنا نتناول ما أعتقد شخصيًا أنه أهم 5 أجزاء أساسية لحماية دراجتك الترابية! سوف أشارككم الجزء الذي أقوم بتشغيله شخصيًا على 2009 ktm 250 xc-w أيضًا لإعطائك فكرة.

#5 واقيات الرأس/الأنابيب

بدءًا من رقم 5 لدينا حراس الأنابيب. تخدم هذه الأغراض عدة أغراض مختلفة: الحماية من الصدمات والحرارة أيضًا. يبدو أن راكبي السكتة الدماغية منقسمون جدًا حول ما إذا كانوا يريدون تثبيت Pipe Guard على أنابيبهم الجديدة، ولكن إذا كنت ترغب في حماية FMF Gnarly الجديد (على سبيل المثال فقط) فهناك الكثير من الخيارات. ملحقات الخط الإلكتروني مجموعة واسعة من واقيات الأنابيب المصنوعة من ألياف الكربون، ليس فقط لضربتين ولكن لأربع ضربات أيضًا. ضع بعض ألياف الكربون الموثوقة على رأس Megabomb الجديد الخاص بك، ولن داعي للقلق بشأن انبعاج أنبوبك أو حرق سروالك أثناء الركوب! أنا شخصياً لدي HPG006 على XC-W الخاص بي، لأنني أعرف أن جهاز FMF Gnarly الخاص بي سوف يتعرض للصدمة في الطريق، أود تقليل الضرر الفعلي الذي يحدثه!

#4 حراس الرادياتير

هنا في mojomotosport نقوم بالكثير من الأعمال مع bulletproofdesigns، وذلك لسبب وجيه! هُم حراس الرادياتير سوف تتعرض لأقسى الضربات ويستخدمها المتسابقون من جميع المستويات في جميع أنحاء العالم. بالطبع، المشعاعات ليست مكشوفة مثل الأجزاء الأخرى على الدراجة الترابية، لذلك أنت بالتأكيد استطاع اغتنم فرصتك وأتمنى ألا تضع دراجتنا فوقها أو تجعلها مخوزقة بفرع في مسار فردي ضيق، ولكن بمجرد ثني هذا المبرد أو تشققه، ستواجه كومة كاملة من المشاكل. قبل عامين كنت في صحراء نيفادا وقام صديقي بكسر المبرد الخاص به وانتهى به الأمر بطلب من رجل آخر إعارة دراجة لأنك... لقد خمنت ذلك! لقد سقط مرة واحدة ولم يكن لديه حراس الرادياتير! سأعترف أنه كان حادثًا مضحكًا، لكن مرة أخرى لا أحد يريد أن يكون ذلك الرجل.

"الحماية القصوى وتدفق الهواء لجهازك حتى تتمكن من #getyourmojoon في أي حالة!" - السيد موجو المعروف أيضًا باسم ناثان بيرت

#3 ألواح انزلاقية

لا أستطيع التحدث نيابة عن أي شخص آخر، لكنني بالتأكيد لن أركب في أي مكان ليس مضمارًا بدون لوح انزلاقي جيد. لا يمكن التنبؤ بالكميات المختلفة من جذوع الأشجار والصخور والصخور التي أواجهها أثناء رحلاتي، بحيث لا تحمي الجزء السفلي من الإطار. في حين أن ktm القديم الخاص بي لا يحتوي على نظام تعليق للربط، فإن ما وجدته رائعًا حقًا هو مجموعة متنوعة من الخيارات للدراجات الجديدة لحماية هذا التعليق. على سبيل المثال، البلاستيك ألواح انزلاقية Acerbis كلها متوافقة تماما مع حارس الربط العالمي، لذلك يمكنك تركيبه بسهولة لمزيد من الحماية. بائع آخر موجود في متجرنا لفترة طويلة هو تي إم ديزاين وركس، شركة رائدة في مجال الأجزاء الواقية في صناعة الطرق الوعرة لسنوات عديدة بفضل ألواحها البلاستيكية الصلبة. إذا كنت تفضل طريق CNC للألمنيوم، هندسة إندورو هو اسم كبير يحتوي ببساطة على ألواح انزلاقية رائعة لكل دراجة تقريبًا، سواء في لوحة انزلاقية قياسية أو لوحة انزلاقية شديدة الخيار، مع ألواح الانزلاق القصوى التي توفر تغطية شاملة أكثر لمناطق مثل حوامل أقدام القدم والأجنحة الجانبية الممتدة على الجانبين. وأخيرا وليس آخرا بالتأكيد ملحقات الخط الإلكتروني مرة اخرى. هيكل مركب من ألياف الكربون خفيف الوزن للغاية، وتتميز ألواح الانزلاق الخاصة بها بالقوة في جميع الأماكن المناسبة لحماية حافظاتك وقضبان الإطار من التلف الشديد. وبطبيعة الحال، في النهاية، كل ذلك يعود إلى تفضيلاتك الشخصية. لدي الآن لوح انزلاقي من Enduro Engineering على دراجتي، لكن من المحتمل أن أجرب لوح التزلج TM Designworks في الترقية التالية!

# 2 حراس اليد

سأعترف بذلك، أنا واحد من هؤلاء الرجال الذين لن يستخدموا أبدًا حراس اليد المفتوحة! باعتباري متسابقًا يتعثر ويسقط أكثر قليلاً مما أريد، فإن كل ما يهمني هو إنقاذ رافعاتي ولست مهتمًا باستبدال الرافعة بعد الرافعة في كل رحلة مثل زوجين أعرفهما. ومع ذلك، هناك الكثير والكثير من الخيارات لحراس اليد، سواء كانت ملفوفة بالكامل أو مفتوحة! أنا شخصيا كان لي سيكرا بروبيندس وكان أي مشاكل، ولكن الآن لدي مجموعة التغليف الكاملة evo من شركة enduro engineering فقط لتبديله! حراس اليد بيئة العمل G2 لقد كانوا في متجرنا لفترة طويلة الآن ويبدو أن الناس ليس لديهم سوى الأشياء الجيدة ليقولوها عن منتجاتهم! عندما يتعلق الأمر بحراس النهاية المفتوحة، تتوفر الكثير من الأنماط والألوان والإعدادات. في السنوات الأخيرة، ظهرت العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة مثل أكربيس و هندسة إندورو لقد توصلنا إلى واقيات يدوية خاصة يتم تركيبها على مجاثم التحكم في المقاود الخاصة بك لتحرير العقارات لمزيد من التحكم. ثم بالطبع لدينا بقية الخط المشهور جدًا حراس اليد acerbis التي أصبح الناس يفضلونها ويحبونها! عند تحديد واقيات اليد التي يجب الحصول عليها، فقط ضع في اعتبارك بعض الأشياء. مع واقيات اليد المفتوحة (موتو) فإنك تتعرض لخطر أكبر لكسر الرافعات في حالة وقوع اصطدام، بينما مع واقيات اليد ذات الالتفاف الكامل (إندورو) هناك خطر إصابات اليد عند الاصطدام لأنه من الممكن أن تعلق ذراعك. في حين أن هناك إيجابيات وسلبيات لجميع حراس اليد، إلا أنهم جميعًا أفضل من عدم وجود أي شيء! بغض النظر، إذا تمكنت من كسر الروافع، فتأكد من أنها ملكنا مجموعات رافعة العلامة التجارية موجو بحيث يمكن استبدالها مجانًا تحت عنواننا ضمان مدى الحياة!

#1 حراس القرص

دوار الفرامل المنحني هو شيء لا أتمناه لأي شخص. حتى أدنى تعديل يمكن أن يمنع أي عجلة من الدوران بعد الآن، وكما يمكنك أن تتخيل على الأرجح، فإن ذلك يتعارض مع الغرض الكامل من الدراجة الترابية. بطريقة ما، إنه نفس الموقف مثل حراس اليد، حيث يمكنك أن تغتنم فرصتك وتفكر "أشياء مثل هذه أبدًا يحدث لي!" (أفعل هذا كثيرًا في الواقع) أو يمكنك ببساطة إجراء عملية شراء واحدة ولا داعي للقلق بشأن الدوار الخاص بك مرة أخرى باستخدام واقي القرص عالي الجودة. BulletProofDesigns Sharkfins هي خيار شائع جدًا مع منتجات Billet Aluminium ذات المظهر الأنيق. إذا كنت تبحث عن ملف تعريف أقل قليلاً، تي إم ديزاين وركس تقدم زعانف حماية القرص البلاستيكية الصلبة عالية الجودة في مجموعة قوية من الألوان. بالنسبة لعشاق ألياف الكربون، يمكنك الاختيار من بينها ملحقات الخط الإلكتروني مرة أخرى لهم واقي القرص الأمامي العالمي، أو هناك غطاء القرص الأمامي Acerbis X-Future للحصول على خيار بديل رائع. أخيرًا، نظرًا لأن هذه مدونة على موقع MojoMotoSport.com، فمن المستحيل ألا أشير إلى الأشياء الرائعة موجو حراس القرص الخلفي مدعومة بضماننا مدى الحياة! أنا شخصيا أدير موجو-RDG-ORG على جهاز KTM الخاص بي وهو مجرد برنامج رائع في جميع أنحاء Disc Guard. حتى أنني حصلت على نفسي عظيما تصميمات مضادة للرصاص لحماية القرص الأمامي بعد ثني ما يكفي من الدوارات الأمامية ويبدو رائعًا على أي دراجة!

يا للعجب! وكانت هذه مدونة طويلة! سأضيف سريعًا أنني لا أعتبر نفسي خبيرًا في كل ما يتعلق بالدراجات الترابية، وهذه ببساطة قائمة بعناصر الحماية التي أعتبرها شخصيًا الأكثر أهمية من تجاربي الخاصة وتعليقات المتسابقين والعملاء. هل كان هناك أي شيء فاتني؟ اقتراحات؟ اسمحوا لي أن أعرف مع تعليق أدناه!

بواسطة أوين جورساتش
العلامات
واقيات القرص، واقيات اليد، أوين جورساتش، واقيات الأنابيب، الحماية، واقيات الرادياتير، ألواح الانزلاق
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا