المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم السادس

أخبار

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم السادس

سابق

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم السادس

التالي
اختبار التقاطع النهائي - اليوم السادس

فريق كأس العالم للولايات المتحدة الأمريكية

          بعد تولي زمام المبادرة والبناء عليها منذ اليوم الثاني، صعد فريق أسرع الدراجين في بريطانيا العظمى إلى القمة ليفوز بالكأس العالمية، وهو أول فوز لهم منذ عام 1953! مع فريق كامل من الدراجين الأصحاء بقيادة ناثان واتسون، تنافسوا مع العالم لمدة إحدى عشرة لفة حتى بدأت الاحتفالات وتوجوا منتصرين. كان الإيطالي أندريا فيرونا هو الفائز الإجمالي لهذا اليوم وساعد في صعود الإيطاليين إلى المركز الثاني، متغلبًا على الوقت الإجمالي لإسبانيا بخمسة أعشار من الثانية فقط. وكانت فرنسا الدولة المضيفة هي التي احتلت المركز الرابع والولايات المتحدة في المركز الخامس. نجح جميع الدراجين الأمريكيين الأربعة في اجتياز الأيام الستة ولكن تم التغلب عليهم ببساطة من قبل ميدان سريع بشكل لا يصدق من أفضل الدراجين في العالم.

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للناشئين

        منذ اليوم الأول، اجتاحت المدافعات الإيطالية الشابة الأيام الستة بأسلوب أنيق حيث فازن بكأس العالم للناشئين للعام الثاني على التوالي! على الرغم من بقائها قريبة من المتصدرين، كان على فنلندا أن تكتفي بالمركز الثاني بشكل عام أمام الأستراليين صاحبي المركز الثالث. على الرغم من خروج الولايات المتحدة كفريق واحد، إلا أن أوستن والتون حقق الفوز الفردي الإجمالي في اليوم السادس على قمة الإيطالي مورغان ليسياردو وزميله في الفريق الأمريكي ماتيو أوليفيرا. 

فريق كأس العالم للسيدات في الولايات المتحدة الأمريكية

        توقع الكثيرون أن يكون هذا دفاعًا آخر عن اللقب للسيدات في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن بعد إصابة خطيرة في اليوم الرابع، احتلت بريطانيا العظمى المركز الأول وحافظت على الصدارة حتى النهاية، وحصلت على أول كأس عالم للسيدات على الإطلاق! لقد حافظوا على تفوقهم على فرنسا وأستراليا الأصليين. الفوز الفردي الإجمالي لهذا اليوم كان من نصيب الأمريكية كوري ستيدي قبل الكندية شيلبي تورنر وزميلتها الأمريكية راشيل جوتيش. 

أنسون مالوني (فريق GTbn)

          نادي O/A التاسع والأربعون، والمركز 20 في C2، والمركز العاشر لراكب النادي الأمريكي

          سيكون لدى Anson بداية صعبة في اختبار موتوكروس لليوم السادس، حيث يحصل على بداية غير مرغوب فيها من البوابة ويعلق في كومة كبيرة في اللفة الأولى. لكن مالوني سيشق طريقه ويخوض بعض المعارك المثيرة ليحتل المركز 49 من بين أكثر من 300 متسابق بشكل عام. نتائجه النهائية هي المركز 20 في النادي، والسابع في فئة C2، وخامس أسرع متسابق نادي في الولايات المتحدة الأمريكية! لقد كان أسرع منافس لفريق GTBN Club مع Travis Reynaud و Jaden Dahners لينتهي للتو من بين المراكز الخمسة الأولى، ليضمن المركز باعتباره سادس أسرع فريق نادي من بين 128 فريقًا مقابل ميدان سريع جدًا لأفضل راكبي الأندية في العالم. 

        أنسون سعيد جدًا بأدائه في ISDE لهذا العام وهو متفائل لأنه نجح في تجاوز مشاكل الصحة أو دراجته دون مشاكل. من غير الواضح ما إذا كان سيقوم بجولة أخرى في ISDEs المستقبلية، "ولكن ربما مرة أخرى يومًا ما!"

أنتوني فيرانتي (فريق موجو)

        نادي O/A الحادي والسبعون، المركز السابع والعشرون في C1، المركز الثاني عشر في نادي رايدر الأمريكي

        سيكون لأنطوني أيضًا بداية صعبة لاختبار الدراجات النارية، حيث يتم دفعه إلى الخارج عند المنعطف الأول الكاسح ويتم القبض عليه في نفس الكومة مثل أنسون. سيحتل المركز 29 من 30 في موتوته والمركز 71 بشكل عام في النادي في ذلك اليوم. على الرغم من عدم حصوله على اليوم السادس الذي أراده، أنهى فيرانتي الأيام الستة في المركز السادس والعشرين المثير للإعجاب في النادي، والمركز الثالث عشر في فئة C1، والسادس أسرع متسابق للولايات المتحدة خلف زميله أنسون! 

        في جولته الثانية في FIM ISDE، استمتع أنتوني كثيرًا بتمثيل الولايات المتحدة الأمريكية وفريق Mojo Motosport Club. على الرغم من أن اليوم السادس لم يسير كما أردنا، فقد بذل كل ما في وسعه وكان فخورًا جدًا بركوبه طوال الأيام الستة!

تحدي دنلوب جيوماكس

        لم يكن اليوم السادس من منافسة النادي سيئًا للغاية بالنسبة لراكبي موجو مالوني وفيرانتي، حيث أنهوا المركزين الثاني والثالث بشكل عام على منصة تحدي دنلوب جيوماكس! كان Kai Aiello من فريق XC Gear Club هو الأسرع في التحدي مما جعله يكتسح منصة التتويج الأمريكية حيث حصل أفضل 5 متسابقين في التحدي على جوائز مثل مجموعات الراكبين وحزمة إطارات خاصة لمدة 6 أيام وسلع والمزيد. عمل رائع يا رفاق!

        بشكل عام، تفتخر MojoMotoSport بكل متسابق ساعدنا في إرساله إلى فرنسا. أنهى اثنان من المحاربين القدامى لدينا ISDE آخر ويخرج الدراجان الجديدان بتجارب مذهلة للبناء عليها في المستقبل. شكرًا لكل من دعم الرحلة وواكب شبابنا طوال الأسبوع، سيتعين علينا معرفة من سيتأهل للأرجنتين العام المقبل!

بواسطة أوين جورساتش
العلامات
أنسون مالوني، أنتوني فيرانتي، فرنسا، إيسد، موجوكلوبتيم، موجوراسيتيم، أوين جورساتش، السباق، فريق الولايات المتحدة الأمريكية
تعليقات
1 تعليق
1 تعليق
  • كاتاري لاكورازا

    شكرًا على التحديث الرائع، نحن فخورون جدًا بجميع أولادنا، تهانينا للجميع

اترك تعليقا