المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن

أخبار

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الخامس

سابق

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الخامس

التالي

حلقة اليوم الخامس، هوت لوار / لو بوي أون فيلاي / إمبلافيز

فريق كأس العالم للولايات المتحدة الأمريكية

          ومع تطلع فريقه إلى المركز الأول، يواصل جوسيب جارسيا تحقيق أسرع وتيرة على أمل جعل إسبانيا في وضع جيد لتجاوز بريطانيا العظمى غدًا في اليوم الأخير من السباق. ولكن في حين أن جارسيا قد يكون الأسرع، إلا أن المملكة المتحدة تظل الأكثر ثباتًا وتظل في صدارة الترتيب بواسطة ناثان واتسون. أنهى Kailub Russell كأسرع أمريكي يسجل أفضل 10 مرات على مدار اليوم ويحافظ على الولايات المتحدة (وهو آخر فريق كامل متبقي من الدراجين) في المراكز الخمسة الأولى في الترتيب العام. مع بقاء يوم واحد على حلبة موتوكروس، سيحتاج الأمريكان إلى معجزة لتجاوز فرنسا بالمركز الرابع، ناهيك عن إيطاليا كنقطة التتويج الأخيرة.

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للناشئين

        على الرغم من حصولها على المركز الثالث بشكل عام في اليوم الخامس، إلا أن إيطاليا لا تزال في صدارة ترتيب كأس العالم للناشئين متقدمة على فنلندا وأستراليا. سجل ماتيو أوليفيرا في الواقع 3 مراكز أعلى من أخيه الأكبر دانتي وهو يسعى للحصول على ميدالية ذهبية فردية

فريق كأس العالم للسيدات في الولايات المتحدة الأمريكية

        بعد الأخبار المدمرة التي وردت بالأمس عن حادث تحطم براندي ريتشاردز، أصبحت الولايات المتحدة خارج أي سباق للفوز بالكأس العالمية في فئة السيدات. لكن هذا لن يمنع زملائه في الفريق كوري ستيد وراشيل جوتيش من تقديم أوقات متسقة وسريعة. مع تقدم ما يقرب من 15 دقيقة على فرنسا صاحبة المركز الثاني، تتجه سيدات المملكة المتحدة إلى اليوم الأخير من المنافسة مع آمال كبيرة في الفوز بأول كأس عالمي لهن على الإطلاق في فئة السيدات.

أنسون مالوني (فريق GTbn)

        نادي O/A الثالث والعشرون، السابع في C2، المركز الثالث في نادي الولايات المتحدة   

        بعد حصوله على المركز الأسرع في اليوم لفريق GTBN Club، يتمتع Anson بتدفق جيد وجاهز لاختتام اليوم الأخير من مسابقة ISDE بشكل جيد. كفريق واحد، يجلسون على بعد 3 دقائق فقط من فريق Ligue AURA صاحب المركز الخامس، ويمكنك التأكد من أنهم سيخرجون سعيًا للحصول على المركز الخامس في المركز الخامس بعد ظهر الغد!

أنتوني فيرانتي (فريق موجو)

        نادي O/A الرابع والعشرون، المركز 13 في C1، المركز الخامس في نادي الولايات المتحدة

        يركب الذئب الوحيد أنتوني فيرانتي أوقاتًا ثابتة بالقرب من زميله متسابق موجو أنسون. في فئة C1 المكدسة، فهو أيضًا حريص على إنهاء السباق بقوة وهو متحمس جدًا للمشاركة في مضمار موتوكروس غدًا. بعد رؤيته وهو يحقق النجاح في سباق الدراجات النارية العام الماضي، نحن واثقون من أنه يسعى لتحقيق ذلك مرة أخرى هذا العام!

تحدي دنلوب جيوماكس

        التصنيف بعد عروض اليوم الخامس أنسون مالوني العودة إلى المركز الثالث في تحدي Dunlop Geomax، حيث قضى تشارلي شاتر يومًا جيدًا حقًا وتمكن من التقدم بالكاد على أنسون، حيث يتقدم عليه حاليًا بفارق 4 ثوانٍ فقط. أنتوني فيرانتي يبقى في المركز الرابع وبالتأكيد لن يمانع في الحصول على اجتياز معلمه القديم ورفيق الركوب في اختبار موتوكروس غدًا!

        ISDE France على وشك الانتهاء، وكانت رحلة صعبة إلى حد ما بالنسبة للأمريكيين، ليس فقط لراكبي Mojo لدينا ولكن أيضًا لبعض راكبي كأس العالم. ولكن مع اليوم الأخير، يأتي مسار موتوكروس سريع وممتع، لذلك نحن متحمسون جدًا لرؤية أولادنا يتقدمون للمرة الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية!

بواسطة أوين جورساتش
العلامات
أنسون مالوني، أنتوني فيرانتي، فرنسا، إيسد، موجوكلوبتيم، موجوراسيتيم، أوين جورساتش، فريق الولايات المتحدة الأمريكية
تعليقات
1 تعليق
1 تعليق
  • كاتاري لاكوراتساو

    حظا سعيدا يا شباب غدا نحن معكم في كل دقيقة من هذا السباق

اترك تعليقا