المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – الإصدار الأول

أخبار

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – الإصدار الأول

سابق

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – الإصدار الأول

التالي

 بواسطة: ديريك بليز | 10 سبتمبر 2019

 

إن الأيام الستة الدولية لسباق إندورو، أو ISDE، هي مسابقة مشهورة بين متسابقي الدراجات الترابية في جميع أنحاء العالم. هذا العام هو النسخة 94 من هذا الحدث، الذي يقام بالقرب من بورتيماو، الغارف، البرتغال في الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر.

يتنافس أكثر من 30 متسابقًا وفريقًا من مختلف الدول في ISDE، وهي نسخة الألعاب الأولمبية للدراجات النارية على الطرق الوعرة. وفي هذا العام، سيتنافس أكثر من 650 متسابقًا في ثلاث دورات سباق على مدى ستة أيام، تغطي مسافة 1500 كيلومتر وتجتاز 10 اختبارات خاصة مختلفة بما في ذلك سباق السرعة النهائي على طراز الدراجات النارية. 

كما لو أن السباق لا يتطلب الكثير من الجهد، يجب على المشاركين إجراء جميع الإصلاحات الميكانيكية والصيانة على دراجاتهم النارية في نهاية كل يوم وفي الفترة الزمنية المخصصة. يتضمن ذلك تغيير الإطارات وصيانة فلتر الهواء وتغيير الزيت والتزود بالوقود وإصلاح أي عناصر مكسورة أو تالفة على دراجتهم. يزيد هذا الجانب الفريد من ISDE من الضغط على المتسابقين، ويجعلهم يظهرون إتقانهم الكامل لهذه الرياضة.

ومن أجل المنافسة في هذا الحدث المرموق، يجب على الدراجين الهواة إثبات جدارتهم بتمثيل بلادهم من خلال التنافس في الأحداث المؤهلة. هنا في الولايات المتحدة، يجب على المتسابقين التنافس في السباقات التأهيلية المعتمدة من ISDE والانتهاء بنتائج جيدة بما يكفي لإظهار أنهم من بين أفضل الدراجين في البلاد. 

هناك سلسلتان يمكن للمتسابقين التنافس فيهما للتأهل إلى ISDE: المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية. تعقد كلا المنطقتين ثلاثة سباقات إندورو لمدة يومين وتجمع نقاط المتسابق في ختام السلسلة. يشكل أفضل تسعة متسابقين من كل منطقة بالإضافة إلى أفضل ثلاثة متسابقين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا 21 متسابقًا. يتم بعد ذلك تقسيم هؤلاء المتسابقين إلى سبعة فرق مكونة من 3 رجال تشكلها الجمعية الأمريكية لراكبي الدراجات النارية من حيث المهارات والقدرة على تعظيم فرصة الفوز.

بالإضافة إلى فرق الأندية السبعة، تقوم AMA بتعيين أربعة متسابقين محترفين للتنافس كفريق الكأس العالمي، إلى جانب ثلاث سيدات وثلاثة متسابقين صغار يشكلون فريقين آخرين للكأس. وهذا يجعل العدد الإجمالي للمتسابقين من الولايات المتحدة الأمريكية المتوجهين إلى البرتغال للسباق هذا العام هو 31 فقط. إن التأهل للمنافسة في ISDE هو بالتأكيد شرف كبير.

هذا العام، تفتخر MojoMotoSport بكونها واحدة من سبعة فقط من رعاة فريق ISDE Club الذين يدعمون جهود ISDE الأمريكية. يتكون فريق MojoMotoSport من:

 

1) جوشوا نايت، شمال أوغدن، يوتا - كيه تي إم

2) ص. ترينت ويسينانت، هوفر، ألاباما - غاز غاز

3) أنسون "موجو" مالوني، وادي العشب، كاليفورنيا - كيه تي إم

 

جميع هؤلاء الدراجين الثلاثة يتمتعون بمهارات عالية ومتسابقون بارعون في كل منطقة من مناطقهم في البلاد، مما يجعل فريق MojoMotoSport Club هو المتسابق الأوفر حظًا للحصول على الميدالية الذهبية! 

 

في تقرير فريق سباق MojoMotoSport إصدار ISDE القادم، سنلقي نظرة على رحلة Anson Maloney الخاصة بنا للوصول إلى ISDE في البرتغال هذا العام. اذهب فريق الولايات المتحدة الأمريكية!!

بواسطة تطبيقات جريئة
العلامات
ديريك بليس، إيسد، فريق موجوكلوب، البرتغال، السباق
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا