المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
بريت سيج يفوز ببطولة ويسترن هير سكرامبل المفتوحة!

أخبار

بريت سيج يفوز ببطولة ويسترن هير سكرامبل المفتوحة!

سابق

بريت سيج يفوز ببطولة ويسترن هير سكرامبل المفتوحة!

التالي
 بواسطة: ناثان بيرت | 12 سبتمبر 2019

 

نحن فخورون بأن نعلن أن متسابق فريق Mojo Race Team، Brett Sage، قد حصل على بطولة Western Hare Scramble (WHS) A-Open قبل جولة واحدة متبقية! بعد عودة بريت من إصابة العام الماضي، كان الأمر مثيرًا مع اعتلاء منصة التتويج في كل جولة. لكن حرف W بعيد المنال أصبح نقطة ألم، خاصة بالنسبة لبريت.... أخيرًا في جولة WHS السابعة في أوكلاهوما في East Meets West Showdown، كان قادرًا على تجميع رحلة قوية ووضع MojoMotoSport KTM في الخطوة الأولى من المنصة! التقينا مع بريت في نهاية عطلة نهاية الأسبوع الطويلة للسباق للحصول على أفكاره حول السباق ومناقشة نجاح هذا الموسم.

س: تهانينا على فوزك الأخير في أوكلاهوما وحصولك على بطولة A-Open! أخبرنا قليلاً عن رحلتك والرحلة الطويلة إلى أوكلاهوما؟ 

ج: أخيراً قمت بتجميع كل ذلك في الأسبوع الماضي في أوكلاهوما! متحمس جدًا للحصول على الفوز والمركز العاشر بشكل عام. كنت متحمسًا أكثر لأتمكن من القول إنني فزت بالمركز الثاني بفارق 29 دقيقة و14 ثانية! الرطوبة كانت فظيعة طوال الرحلة. لقد أمطرت 4 بوصات يوم الجمعة مما أدى إلى تراب ملحمي! أنا ممتن جدًا لأنني تمكنت من قيادة 4000 ميل في 72 ساعة و360 جالونًا من الديزل وكل ذلك في غضون أيام قليلة! في رحلتي، تمكنت من زيارة متحف Choctaw Nation والتبرع بمسدس جدي العظيم 🔫 الذي كان يحمله بصفته شريفًا! لقد قمت أيضًا بزيارة جراند كانيون للمرة الأولى! وكان قضاء كل هذا مع والدي أمرًا ممتعًا أيضًا، لكن الواقع أصابنا معًا في طريقنا إلى المنزل، حيث كان الأمر على وشك الانتهاء.

 

س: مقارنة بالسنوات السابقة، كيف أعجبتك الدورة؟

ج: لم يسبق لي أن تسابقت في هذا الموقع لهذه السلسلة من قبل. لكني سافرت إلى أماكن أخرى كثيرة. كان هذا الحدث بمثابة دورة رائعة مع أشخاص رائعين وظروف ملحمية! لكن الرطوبة رهيبة...

 

س: أين خاضت هذا السباق ولماذا؟

ج: لقد عانيت كثيرًا من الرطوبة في هذا الحدث. إن الإصابة بالربو تجعل الأمور أسوأ كما هو الحال مع الغبار والظروف الجافة ولكن هذا الهواء كان رطبًا وسميكًا وعفنًا وكان من الصعب التنفس. كان لدي خيار ركوب شوط 300sx 2 أو شوط 450sxf 4 واخترت شوط 4 عندما وصلت إلى هناك، فقط لأنه من الأسهل الركوب ويستهلك طاقة أقل في النهاية بسبب الرطوبة الرهيبة.

 

س: ما هي مفاتيح نجاحك هذا العام؟

ج: كانت لدي بعض النقاط الرئيسية هذا العام والتي برزت أكثر من غيرها. لقد اكتشفت أنه كان عليّ حقًا أن أبدأ في الاستماع إلى جسدي وأن عدم تناول الطعام بشكل صحيح عندما انكسر معصمي العام الماضي قد ترك العديد من العادات الفظيعة التي لم تختف كلها بعد. لذا استمع إلى جسدي لما أحتاج إلى تناوله قبل السباقات مقابل ما يقول الناس أنني يجب أن آكله! كان علي أيضًا أن أدرك أنني كنت أبطأ في بداية السلسلة بسبب ضيق الوقت على الدراجة العام الماضي. اضطررت إلى الركوب في كثير من الأحيان والعمل لساعات أكثر صعوبة في العمل وما زلت أحاول ممارسة التمارين عندما أستطيع ذلك، لكن هذا لم يكن كثيرًا.

 

س: من تود أن تشكره على نجاحك في عام 2019؟ 

ج: لدي الكثير من الأشخاص الذين يجب أن أشكرهم هذا العام، أولًا ناثان من MojoMotoSport لأنه آمن بي منذ البداية وكان يعلم أنني أستطيع القيام بذلك. كما وجه تحية كبيرة لوالدي لكونه أكثر مرونة في العمل ومساعدتي في الوصول إلى كل حدث. أود أن أشكر هيذر مويل صديقتي المحبة لأنها تساعدني خلال الأسبوع وتدفعني إلى القيام بعمل أفضل، وإنجاز المزيد من العمل، والذهاب إلى السرير مبكرًا وما زلت أشعر بأنني منتج في كل يوم. هناك الكثير من الأشخاص وقد ساعدتني كل شركة/شخص في الوصول إلى ما أنا عليه اليوم ولا أجد الكلمات التي أقولها! الآن لم يتم ترتيب قائمة الرعاة حسب المفضلين أو الذين ساعدوني أكثر لأن كل شخص كان لديه جزء من الإيمان بأنهم وضعوا علامتهم التجارية عليّ لإحضارها إلى القمة!

فريق سباق موجو
رياضة السيارات نور كال
إطارات آي آر سي
تصاميم مضادة للرصاص
تي إم ديزاين وركس
اكسسوارات ايلين
اتصال يعمل
بيئة العمل G2
سباق دي دي سي
سبكتبولت
زرثروتل
اكس سي جير
رسومات كور موتو
سباق الطيران
رياضة الجرس
جبال الألب
لا الكدح
رياضة السيارات أوكلي
شين ميس
شركة سباق الشجاعة
موشن برو
منتجات آي إم إس
قوة رينو
منزل أوبورن البيرة
نمور القانون
عقارات البرج العالي
بناء القرن Rr
لونوفا إتش آر
MKS الماسونية
لهجات بواسطة سيج تصاميم الأزهار

مرة أخرى، تهانينا لبريت سيج وإنجازه. نحن نتطلع إلى ما يخبئه عام 2020، ولكن في الوقت الحالي، حان الوقت لبدء موسم الخريف D36 في Hollister Hills SVRA في نهاية هذا الأسبوع! نأمل أن نراكم جميعا في السباقات! #GetYourMojoOn

بواسطة تطبيقات جريئة
العلامات
بريت سيج, فريق موجوراسي, ناثان بيرت, سباق, whs
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا