المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 5 (اليوم 4)

أخبار

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 5 (اليوم 4)

سابق

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 5 (اليوم 4)

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 2 سبتمبر 2021

اكتمل اليوم الرابع من السباق في الأيام الستة الدولية لإندورو لعام 2021. استكشف المتسابقون حلقة واختبارات جديدة بدت جافة جدًا ومغبرة. بشكل عام، لا يزال الفريق يبدو قويًا للغاية، ويواصل المتسابقون المضي قدمًا. لا توجد أخطاء كبيرة أو إصابات أو أعطال ميكانيكية. وهنا موقف الجميع بعد اليوم الرابع:

لا يزال فريق الكأس العالمي الأمريكي في المركز الثالث خلف إيطاليا وإسبانيا. وخسروا دقيقتين أمام الإيطاليين وثلاث دقائق أمام المنتخب الإسباني، بفارق 7 دقائق عن الصدارة. أمر التشطيب كان روبرت ومايكل وسايبس وجيروير. يتقدم الرجال حاليًا بدقيقتين ونصف عن فريق السويد صاحب المركز الرابع. مع ركوب خالي من الأخطاء في اليومين المقبلين، يجب أن يكونوا واقفين على الصندوق. الإيطالي أندريا فيرونا والإسباني جوسيب جارسيا هما الرجلان اللذان يجب التغلب عليهما في الصيد الفردي هذا العام، حيث أظهرا سرعة مبهرة في كل يوم حتى الآن. حصلت فيرونا على شرف أسرع متسابق في اليوم الرابع.

في كأس العالم للسيدات، وسع الأمريكيون تقدمهم بمقدار دقيقتين ونصف أخرى إلى 11 دقيقة و34 ثانية أسرع من بريطانيا العظمى، و13 ونصف دقيقة على إسبانيا صاحبة المركز الثالث. تستمر براندي ريتشاردز في الهيمنة، أسرع بدقيقتين تقريبًا من أي امرأة أخرى في الدورة. يبقيه السيدات!

تخلى فريق كأس العالم للناشئين عن المركز الثاني وانتقل إلى المركز الرابع. يبدو أن أوستن والتون واجه بعض المشكلات، حيث كان وقت الانتهاء أقل بحوالي 10 دقائق من متوسط ​​السرعة. وتشير التقارير إلى إصابته بكسر في لوح الكتف. سيؤدي هذا إلى إخراج فريق الناشئين الأمريكي من المنافسة على كأس 2021. جهد جماعي رائع، لكن هذا هو السباق. وسيواصل كودي بارنز ودانتي أوليفيرا التنافس على الميداليات الفردية.

لا توجد مفاجآت أو تغييرات كبيرة في سباقات فريق النادي حيث أن معظم الدراجين يحققون خطواتهم. إيجابيات الدرب. وخسر كل من فريقي إريك كليفلاند مركزًا، بينما حصل فريق إليزابيث سكوت المجتمعي على مركزين. إليك ترتيب الفرق الأمريكية حاليًا بعد اليوم الرابع:

 

GTBN – المركز الثالث

NGPC/NHHA/D37 - المركز الخامس

فريق MojoMotoSport – المركز السادس

إيجابيات درب. الولايات المتحدة سبرينت إندورو – المركز الثامن (+1)

نصب إيريك كليفلاند التذكاري – المركز العاشر (+1)

مجتمع إليزابيث سكوت – المركز السابع والعشرون (-2)

ميسوري مودرز – المركز 31

 

يواصل فريق MojoMotoSport Club المضي قدمًا بجولات سريعة! كان جميع أعضاء الفريق الثلاثة على بعد دقيقة واحدة من بعضهم البعض في الوقت الإجمالي لليوم الرابع. تقدم أنتوني فيرانتي 7 مراكز في الترتيب العام اليوم. عمل عظيم! بعد أربعة أيام من السباق، إليكم أداء الرجال على أساس فردي من بين 468 راكبًا في النادي:


أنسون مالوني – المركز الثاني عشر في فئة C2، المركز السابع والعشرون بشكل عام


جوش نايت – المركز 17 في فئة C2، المركز 41 بشكل عام


أنتوني فيرانتي – المركز السادس عشر في فئة C1، المركز 44 بشكل عام

سيكون اليوم الخامس بنفس حلقة اليوم الرابع، مع بعض التغييرات فيما يتعلق بأقسام الاختبار. يجب أن يكون الأمر واضحًا جدًا في التطلع إلى الاختبار النهائي لأسلوب الدراجات النارية في اليوم السادس. 

الذهاب فريق الولايات المتحدة الأمريكية!
 النتائج المباشرة مرتبطة أدناه
https://fim-isde.com/2021-results/
بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز, جزيرة, إيطاليا
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا