المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 4 (اليوم 3)

أخبار

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 4 (اليوم 3)

سابق

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 4 (اليوم 3)

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 1 سبتمبر 2021

انتهى اليوم الثالث من أيام إندورو الستة الدولية لعام 2021، ولا يزال الفريق الأمريكي يبحث عن الفوز في كل فئة فريق! اليوم كانت الرحلة الأخيرة في تخطيط الدورة الأولى، وكانت بالتأكيد أكثر غدرًا وتشويهًا بعد أن تجاوزتها أكثر من 2000 دراجة نارية. على الرغم من هذه الحقيقة، قضى الدراجون الأمريكيون يومًا آخر من العمل الجيد. وهنا يقفون عند نقطة المنتصف:

لا يزال فريق الكأس العالمي الأمريكي في المركز الثالث خلف إيطاليا وإسبانيا. كان جميع الدراجين الأربعة متسقين وسريعين، وانتهوا في غضون دقيقتين من بعضهم البعض. كان ترتيب النهاية هو روبرت وجيروير ومايكل وسيبس. هم الآن متأخرون بـ 5 دقائق و 8 ثوان عن الفريق الإيطالي، و دقيقة واحدة و 48 ثانية خلف إسبانيا.

في كأس العالم للسيدات، زاد الأمريكيون تقدمهم إلى 8 دقائق و55 ثانية أسرع من بريطانيا العظمى، وما يقرب من 10 دقائق عن إسبانيا صاحبة المركز الثالث. يواصل براندي ريتشاردز الهيمنة، الأمر الذي يحدث فرقًا كبيرًا. عمل عظيم حتى الآن.

يظل فريق كأس العالم للناشئين في المركز الثاني مع ركوب أكثر سرعة وثباتًا. هم الآن متأخرون بفارق 3 دقائق و9 ثوان عن الفريق الإيطالي، ومتقدمين بدقيقتين على فريق فرنسا الذي يحتل المركز الثالث. 

كان سباق فريق النادي واضحًا جدًا، مع القليل من الحركة في النصف العلوي من الترتيب. وحافظت فرق الأندية الأمريكية جميعها على مراكزها منذ أمس، باستثناء فريق ميسوري مودرز الذي خسر مركزاً واحداً. إليك ترتيبهم حاليًا بعد اليوم الثالث:

 

GTBN – المركز الثالث

NGPC/NHHA/D37 - المركز الخامس

فريق MojoMotoSport – المركز السادس

إيجابيات تريل. الولايات المتحدة سبرينت إندورو – المركز السابع

إريك كليفلاند التذكاري – المركز التاسع

مجتمع إليزابيث سكوت – المركز التاسع والعشرون

ميسوري مودرز – المركز 31 (+1)

 

يواصل فريق MojoMotoSport Club إثارة الإعجاب بالسرعة والاتساق والموقف الرائع! تعرض أنسون لحادث أثناء الاختبار المتقاطع 4 اليوم، لكنه يركب كما كان في أي وقت مضى في ستة أيام لهذا العام. جوش وأنتوني يركبان بقوة ويدفعان بأقصى ما في وسعهما. الجهد الكبير الذي بذله هؤلاء الثلاثة حقق نتائج رائعة. بعد ثلاثة أيام من السباق، إليكم أداء الرجال على المستوى الفردي من بين 468 راكبًا في النادي:

 
أنسون مالوني – المركز الحادي عشر في فئة C2، المركز السابع والعشرون بشكل عام


جوش نايت – المركز التاسع عشر في فئة C2، المركز 44 بشكل عام


أنتوني فيرانتي – المركز 17 في فئة C1، المركز 51 بشكل عام


يجب أن يكون اليوم الرابع بمثابة تغيير مرحب به للركاب المرهقين. يمكنهم الركوب في الحلقة 2 التي يبلغ طولها 198 كيلومترًا، والتسابق في جميع الاختبارات الجديدة! يمكن أن يبدأ الإرهاق في أن يكون عاملاً مع بدء الأيام الستة في التأثير على المتسابقين، الذين يحتاجون إلى بذل قصارى جهدهم وعدم ارتكاب أي أخطاء جسيمة قد تكلفهم فرديًا أو فريقهم.

وبشكل عام، في منتصف الطريق، أصبح الفريق الأمريكي في وضع رائع للفوز بعدد كبير من الميداليات. دعونا نأمل أن يتمكنوا من الحفاظ على هذا الزخم والانتهاء بقوة. اذهب فريق الولايات المتحدة الأمريكية!!

النتائج المباشرة مرتبطة أدناه
https://fim-isde.com/2021-results/

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز, جزيرة, إيطاليا
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا