المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الإعلان عن فريق نادي MojoMotoSport.com لـ ISDE France!

أخبار

الإعلان عن فريق نادي MojoMotoSport.com لـ ISDE France!

سابق

الإعلان عن فريق نادي MojoMotoSport.com لـ ISDE France!

التالي

        مع الإعلان الرسمي عن قائمة Teams USA لأيام إندورو الدولية الستة (ISDE) لهذا العام، حان الوقت الآن لنقدم لكم جميعًا ثلاثيًا ممتازًا من متسابقي المنطقة 36 المحليين الذين تم اختيارهم لتمثيل بلدنا! الجميع، يجتمعون أنسون مالوني, أنتوني فيرانتي، و شين سيبنثال! إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول سباق هذا العام والدراجين الذين سيحضرونه.

لو بوي أون فيلاي

        يعود FIM International Six Days of Enduro، الأيام الستة، إلى المنطقة التي شهدت ولادة إندورو في فرنسا، مقاطعة هوت لوار، في قلب منطقة أوفيرني رون ألب، بعد 42 عامًا من نسخة 1980 في بريود. السباق، في أنقى تقاليد إندورو الفرنسية، سيقام في غرب وجنوب وشمال هوت لوار، حتى النصف الشمالي من لوزير في منطقة أوكسيتاني المجاورة. ومع متوسط ​​ارتفاع يبلغ 1000 متر وقمة تصل إلى 1400 متر، فهو سباق اتصال فني ينتظر المتنافسين في النسخة 96 بصعوبة متزايدة مع مرور الأيام.

        يقام ثلثا السباق في المقاطعة الملكية السابقة في القرن السابع عشر، جيفودان، بين هوت لوار ولوزير، التي اشتهرت بوحش جيفودان. قتل هذا الوحش، وهو كلب كبير جدًا، أكثر من مائة شخص بين عامي 1764 و1767. وأثارت القصة ضجة في جميع أنحاء مملكة فرنسا وخارجها، بما في ذلك المقالات في الصحف البريطانية والألمانية. وفي 19 يونيو 1767، تم إطلاق النار على الوحش. على الرغم من وجود وحش جيفودان، إلا أن طبيعته الحقيقية تظل لغزًا حتى يومنا هذا. يمر جزء من الدورة التدريبية لليومين الأولين، الحلقة 1، عبر بلد لافاييت، مسقط رأس الجنرال دي لافاييت، الذي لا يزال يحتفل به عبر المحيط الأطلسي لمشاركته الحاسمة في حرب الاستقلال الأمريكية. ستكون هذه بالتأكيد تجربة رائعة للمتسابقين والمتفرجين وأي شخص آخر يحضر!

فرساننا

        من الآمن أن نقول ذلك أنسون "موجو" مالوني لم يعد غريبا على ISDE. بعد أن مثل الولايات المتحدة ثلاث مرات حتى الآن، ستكون فرنسا هي محاولته الرابعة للحصول على ميدالية ذهبية في مسيرته. عضو محبوب في مجتمع الطرق الوعرة في NorCal وسفير MojoMotoSport منذ فترة طويلة، سيقود مسؤولية هذا الفريق الواعد من الدراجين على متن 2022 KTM 350 XC-F في فئة C2!

        العودة إلى مشهد ISDE بعد رحلة مبتدئة قوية في إيطاليا العام الماضي، أنتوني فيرانتي ستجلب 2022 GasGas EX250F جديدة لفئة C1 للبناء على سباق ISDE الناجح وإعادة ميدالية ذهبية أخرى إلى الولايات المتحدة. لقد نجح في إجراء بعض الاختبارات المثيرة للإعجاب في العام الماضي وحصل على المركز الأول في سباق الدراجات النارية لليوم السادس! 

        ملء دور أنتوني السابق كمبتدئ في الفريق، شين سيبنثال سوف يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في أول سباق ISDE في حياته المهنية! ليس لدينا شك في أن هذا الشاب سيقضي وقتًا ممتعًا في هذا الحدث ونتطلع حقًا لرؤيته يتنافس مع أفضل المتسابقين في العالم بسيارته. 2022 غاز غاز EX250F في فئة C1 أيضًا

كيف يمكنك إظهار الدعم

        الوصول إلى ISDE ليس رحلة رخيصة بأي حال من الأحوال. يجب على الركاب شحن دراجاتهم إلى الخارج، والحصول على تذاكر الطائرة، ومعرفة خطط الوجبات، وغرف الفنادق، وكل شيء آخر يمكن أن يخطر ببالك. لهذا السبب قام كل متسابق بإنشاء خاصته تصميم تيشيرت Isde France 2022! يذهب بيع كل قميص مباشرةً إلى صندوق ISDE الخاص بالراكب المعني، وستحصل على قميص قوي لإظهار دعمك لفريق الولايات المتحدة الأمريكية! 

        تابعونا بينما نواصل طريقنا إلى ISDE France من خلال متابعة منشورات مدونتنا، وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وصفحات Instagram لكل راكبي الدراجات التي تم وضع علامة عليها بأسمائهم أعلاه. سيكون لدينا الكثير من المنشورات والقصص والصور ومقاطع الفيديو في الأشهر القادمة! ما الذي ترغب في معرفة المزيد عنه فيما يتعلق بـ ISDE France؟ دعنا نعلم بتعليقك بالأسفل!

بواسطة أوين جورساتش
العلامات
أنسون مالوني، أنتوني فيرانتي، d36، فرنسا، إيسد، موجوكلوبتيم، أوين جورساتش، السباق، شين سيبنثال، فريق الولايات المتحدة الأمريكية
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا