المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الأول

أخبار

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الأول

سابق

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الأول

التالي
حلقة اليوم الأول، هوت لوار / أوت ألييه / جيفودان

        مرحبًا بالجميع! نشكرك على تسجيل الوصول معنا بينما نسلط الضوء على كل أيام FIM International Six Days of Enduro، التي تقام في Ley Puy En Velay بجنوب شرق فرنسا! 

فريق كأس العالم للولايات المتحدة الأمريكية

        بعد بداية مثيرة خارج الحلبة، يحتل فريق الكأس الأمريكي للرجال الذي يتكون من أسرع متسابقي الطرق الوعرة في بلادنا المركز الرابع خلف بطل العام الماضي إيطاليا والمملكة المتحدة والقائد الحالي أسبانيا. يظهر فريق إسبانيا بسرعة قوية بقيادة جوزيب جارسيا الذي سجل أسرع وقت اختبار أسرع بأكثر من 5 ثوانٍ من بقية الميدان. ولكن مع توتر وإثارة اليوم الأول الذي يسبق اليوم الأول، توقع رؤية الدراجين الأمريكيين يخرجون متأرجحين صباح الغد ويحاولون الحصول على مكان على منصة التتويج!

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للناشئين

        بداية غير موفقة لفريق الناشئين. بعد الاختبار الأول، كانت الولايات المتحدة تجلس في مكان رائع في المركز الأول، ولكن يبدو أنه كان هناك حادث ميكانيكي لراكب هوندا كودي بارنز بين الاختبار 1 و2، مما وضع الولايات المتحدة في المركز الأخير لهذا اليوم. سيكون من الصعب على فريق الناشئين لدينا العودة من هذا حيث أن الأوقات الإجمالية تضع الولايات المتحدة على بعد ساعتين تقريبًا من ألمانيا صاحبة المركز الثالث عشر والتي لديها أبطأ وقت مسجل مع دوام كامل من الدراجين الذين أنهوا السباق. 

فريق كأس العالم للسيدات في الولايات المتحدة الأمريكية

        مرة أخرى تقدم الولايات المتحدة عرضًا رائعًا في فئة السيدات! يقود براندي ريتشاردز حملة هائلة لوضع الولايات المتحدة في صدارة كبيرة قبل المملكة المتحدة وفرنسا قبل اليوم الثاني. كما ساهم متسابق ISDE لأول مرة كوري ستيد بشكل كبير في المركز الثاني بشكل عام في اليوم خلف ريتشاردز.

 

أنسون مالوني (فريق GTbn)

        ركب أنسون يومًا ثابتًا وثابتًا. المركز الثاني والعشرون للنادي بشكل عام، والسابع في C2، والخامس أسرع متسابق في النادي الأمريكي.

        لم تكن أوقات الاختبار في المكان الذي أراد أن يكون فيه، ولكن اليوم الأول يكون دائمًا على هذا النحو ما لم تبدأ في المقدمة. مع الغبار واجتياز نفس الدراجين الأبطأ في كل اختبار بعد إعادة ضبط دقيقة الفحص، يعد تسجيل أفضل الأوقات على الإطلاق تحديًا. وبينما يتقدم في ترتيب البداية غدًا، نتوقع نتائج ممتازة حيث يرسي سرعة "موجو" مالوني في الهواء النظيف. إنه متحمس للغد ويواصل التحسينات طوال الأسبوع.

أنتوني فيرانتي (فريق موجو كلوب)

        قضى أنتوني يومًا رائعًا كأفضل متسابق في فريق Mojo. المركز الثامن عشر للنادي بشكل عام، والثاني في C1، والثالث أسرع متسابق في النادي الأمريكي.

        كان أنتوني محظوظًا لأنه بدأ بالقرب من المقدمة في اليوم الأول. ومع ذلك، لم يعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه، حيث حدد أوقات اختبار قوية في كل اختبار خاص. حتى مع وجود (1) عينة ترابية في الاختبار الخامس، فإن أوقات أنتوني جيدة بما يكفي ليظل في مقدمة تشكيلة النادي الأساسية لليوم الثاني. إنه يشعر أن لديه المزيد من الوقت في الخزان وأن اليوم الثاني هو بالضبط في نفس المسار يعتقد أنه قادر على الاستفادة من مناطق معينة لتعويض المزيد من الوقت على الدراجين الذين أمامه.

شين سيبنثال (فريق موجو)

        المركز 78 للنادي بشكل عام، والمركز 38 في C1، والعاشر أسرع متسابق في النادي الأمريكي.

        شعر شين بالرضا اليوم ولكنه حريص على تحسين نتائجه. بصفته متسابقًا في ISDE في السنة الأولى، وجد موجو الخاص به في اليوم الأول الذي يبلغ طوله 180 ميلًا. بدءًا من الخلف، كان لديه الكثير من الغبار والدراجين الأبطأ للتعامل معهم، لكنه متحمس للوصول إلى نفس المسار مرة أخرى غدًا وتحسين نتائجه.

جوش تشيسينج (فريق موجو)

        139 بشكل عام، غير رسمي

        قبل أقل من أسبوعين تم استدعاء جوش ليحل محل متسابق أمريكي مصاب. رد جوش على المكالمة من خلال التقدم لملء المكان المفتوح الذي أنشأته إعادة خلط فريق Mojo Club. مع القليل من الوقت للتحضير والبدء في الخلف، ثابر جوش طوال اليوم. لسوء الحظ، حدث خطأ فادح عند الضياع لفترة قصيرة على الطريق. نتائج جوش غير رسمية اليوم ونحن ننتظر سماع القرار بشأن أوقاته وأمر البدء غدًا. تحقق مرة أخرى من تحديث ISDE Day 2 لمزيد من المعلومات.

        حسنًا، لقد انتهى اليوم الأول ونفض الغبار عنه! قم بتسجيل الدخول مرة أخرى غدًا للحصول على السبق الصحفي لنتائج اليوم الثاني!

بواسطة أوين جورساتش
العلامات
أنسون مالوني، أنتوني فيرانتي، فرنسا، إيسد، جوش تشاسينج، فريق موجو كلوب، فريق موجوراسيت، أوين جورساتش، شين سيبنثال، فريق الولايات المتحدة الأمريكية
تعليقات
1 تعليق
1 تعليق
  • كاتاري لاكورازا

    شكرًا على التحديث الرائع، أخبر الأولاد أننا ندعو لهم بالصلاة لجوش من أجل الخطوط الجيدة والأوقات الجيدة، فقط استمتع بوقت ممتع.

اترك تعليقا