المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 13

أخبار

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 13

سابق

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 13

التالي
بواسطة: ديريك بليز | 24 أكتوبر 2019

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت - الجولة 13

 

Donner Hare Scrambles مقدمة من MojoMotoSport.com وGarrahan Off-road Training

الجولة 13 من سلسلة بطولة اختراق الضاحية AMA District 36

19-20 أكتوبر 2019

 

أقيمت الجولة 13 من سلسلة District 36 Cross Country في Donner Ski Ranch في نوردن، كاليفورنيا. يجمع بريان جاراهان من تدريب جاراهان للطرق الوعرة سباقًا صعبًا للغاية يختبر كلاً من الإنسان والآلة على المرتفعات وفي الظروف الصخرية المتربة. على الرغم من أن هذا السباق جديد نسبيًا على سلسلة Cross Country، إلا أنه يتمتع بالفعل بسمعة طيبة كحدث رائع، مع الموسيقى الحية والتخييم الخلاب وأجواء جبال سييرا نيفادا. بالإضافة إلى Hare Scramble، وضعت Elevated Action Sports تحدي Mojo Motoclimb، مما أعاد Motoclimb إلى Donner بعد غياب طويل. شكرًا لمات موسجروف لقيادة هذا الحدث، بحضور رائع وأكثر من 60 مشاركًا. بالعودة إلى السباق، عاد فريق السباق MojoMotoSport إلى المضمار وقدم كل ما لديه:

 

أنسون مالوني - المحترف أأ #1 (المركز الحادي عشر أأ/ المركز 41 بشكل عام)

قرر أنسون التسابق في دونر بدلاً من مجرد تغيير الإطارات، واعتقد أن ذلك سيكون بمثابة عملية إحماء جيدة لرحلته القادمة إلى البرتغال. كانت النهاية القوية الخالية من الإصابات بمثابة فوز بالنسبة له: "لقد اصطفيت في سباقي الأخير باللوحة رقم 1! جئت دون أي توقعات سوى الاستمتاع وعدم التعرض للأذى قبل ISDE. لقد حصلت على أسوأ بداية ممكنة حيث لم تنطلق الدراجة خارج الخط، وشقيت طريقي إلى المركز العشرة الأوائل قبل أن أقرر أن هناك الكثير على الطاولة للمخاطرة بالتعرض للأذى وإعادتها إلى وتيرة مريحة للغاية، وركبت الحفرة السباق يساعد الدراجين الآخرين ويرسل لهم التشجيع أثناء قيادتي! ISDE ها نحن قادمون!

 

براندون ماغان – المحترف أأ #109e (المركز السابع أأ/ المركز التاسع بشكل عام)

يواصل براندون التسابق بسرعة وثبات، محققًا المركز العشرة الأوائل في فئة المحترفين وبشكل عام: "هولشوت، تجاوزه تايلور روبرت على الفور، وطارده على طريق النار وإلى الأشجار (تمنيت على الفور أن أركب دراجة EBike the بالطبع مثل الرجال الخمسة الآخرين الذين كانوا خلفي والذين كانوا يعرفون مكان كل صخرة وركن) لأنهم كانوا في مؤخرتي حتى في الغبار المسببة للعمى. لقد تجاوزت المراكز الستة الأولى بنهاية اللفة الثانية بعد أن اضطررت إلى إعادة سلسلتي إلى مكانها، ثم ركبت السباق الخاص بي، وركبت بشكل ثابت ودون أي أخطاء لإنهاء المركز السابع AA.

 

لوشلان كامبل – محترف AA #407 (لم يتسابق – حدث ناجح)

اختار Lochlan العمل في هذا الحدث حتى يتعافى جسده قليلاً بعد عدة حوادث سيئة خلال الجولات القليلة الماضية. حصل على نقاط المركز الرابع في بطولة اختراق الضاحية لجهوده خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كان Lochlan أيضًا الأرنب لسباق الشباب AA. بأسلوب موجو الحقيقي، ظهر إلى الصف بدراجة KTM 85SX المخادعة وزي رائع!

  

بريت سيج – مفتوح #120ب (المركز الأول مفتوح/المركز السادس عشر بشكل عام)

حقق فوزًا آخر لبريت هذا الأسبوع! لقد كان يتسابق بشكل رائع ويقوم بمهمة صعبة في نهاية الموسم لمحاولة الفوز بالفئة المفتوحة. إليكم بريت: "لا يمكن للكلمات أن تشرح صعود وهبوط دونر هذا العام! كان لدي أسبوع مجنون قبل السباق. كان جهاز Tc300 الخاص بي بحاجة إلى إعادة بناء وكان جهاز 450 الخاص بي موجودًا بالفعل في المتجر ليتم العمل عليه! لذا، قمت بوضع مكبس في الـ ol' 300 وأرسلتها خلال بضع دورات حرارية. كان الذهاب إلى الخط بـ .4 ساعات على نهاية جديدة للسباق الأكثر غبارًا لهذا العام أمرًا مرهقًا للأعصاب. لقد حصلت على بداية سيئة، لذلك قررت أن أترك صفي بأكمله ينطلق وقمت في اللفة الأولى لكسر الدراجة بشكل صحيح قدر استطاعتي دون السماح للحزمة بالابتعاد كثيرًا في المقدمة. في اللفة الثانية، قمت بالفعل بوضع المطرقة على الأرض، وتمكنت من الإمساك بالصف بأكمله بالإضافة إلى معظم الصف الثاني، والذي كان A250. لقد تشاجرت مع الكثير من الناس وأكلت رطلاً من الغبار. عند خروجي لللفة الرابعة متوقعًا إكمال خمس لفات، قمت بتغيير الفلتر وإيقاف الوقود. لقد خرجت من بنادق اللفة الأخيرة مشتعلة للتأكد من أنني لم أتمكن من المرور في الحفر! لقد خضت سباقًا رائعًا، مما قادني إلى المركز الأول A المفتوح والمركز السادس عشر بشكل عام من الصف 3 مع ما لا يقل عن 20 محترفًا و15 شخصًا آخر من طراز A250 أمام صفي. دخلت السباق بهدف واحد ونجحت. لقد كنت متأخرًا بـ 16 نقطة عن المركز الأول، والآن لم يبق لي سوى نقطتين، لذا فأنا متحمس جدًا للجولات القليلة القادمة!


السباق التالي في سلسلة Cross Country هو سباق Lilliputian Hare Scrambles السنوي السابع والأربعين، يومي 2 و3 نوفمبر في Prairie City SVRA في رانشو كوردوفا، كاليفورنيا. 

شكرا لجميع الرعاة المذهلين لدينا!

بواسطة تطبيقات جريئة
العلامات
أنسون مالوني، براندون ماغان، بريت سيج، d36، ديريك بليز، لوشلان كامبل، فريق موجوراسي، سباق
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا