المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن

أخبار

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 12

سابق

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 12

التالي
بواسطة: ديريك بليز | 3 أكتوبر 2019

 

Bigfoot Blitz Hare Scrambles مقدمة من MojoMotoSport.com وSiskiyou County Off Road Riders

الجولة 12 من سلسلة بطولة اختراق الضاحية AMA District 36

5-6 أكتوبر 2019

 

أعادت الجولة 12 فريق سباق MojoMotoSport إلى متنزه جبل شاستا للتزلج للمشاركة في مسابقة Bigfoot Blitz Hare Scrambles السنوية الثانية. يستمر هذا السباق في التطور إلى مكان فريد من نوعه، مع إمكانية الوصول إلى مصعد التزلج للمشاهدين، والموسيقى الحية، وخيارات المطعم/البار لكل من الطعام والشراب. كانت عطلة نهاية الأسبوع مليئة بالسباقات الرائعة للجميع، وحتى مشاهدة Bigfoot! المرتفعات الطويلة، والمسار الفردي الضيق، والارتفاعات التي تصل إلى 6800 قدم، والظروف الغرينية جعلت السباق صعبًا لكل من الإنسان والآلة. باعتباره السباق الأخير في عطلة نهاية الأسبوع، شهد السباق الاحترافي أصعب الظروف، حيث أثارت الأوساخ السائبة أطنانًا من الغبار، مما جعل الرؤية ضعيفة، ومشكلة ارتفاع درجة الحرارة. على الرغم من التحدي، قدم فريق MojoMotoSport Race كل ما في وسعه:

 

براندون ماجان - محترف AA #109e (المركز الثالث)

يواصل براندون التسابق بشكل جيد مع زيارة أخرى لمنصة التتويج في المركز الثالث. وإليكم كيف رأى أدائه: "اصطدمت هولشوت باللافتة في منتصف الطريق أعلى التل، وتم تجاوزها بأربع ضربات وتاهت في الغبار أعلى بقية التل. كان حوالي السادس أو نحو ذلك في المنعطف الأول. تم شحنه أسفل التل التالي (الثقوب العمياء والصخور الفائقة في كل مكان) وعاد إلى المركز الثالث وحافظ على هذه الوتيرة لبقية السباق. لقد استمتعت حقًا بهذا الحدث، لقد كان حدث XC حقيقيًا!

 

لوتشلان كامبل – المحترف AA #3 (المركز السادس AA/ المركز 21 بشكل عام)

يبدو أن الحظ السيئ لـ Lochlan مستمر في الظهور، حيث تضرب الاصطدامات السيئة جسده ودراجته ونتائجها. وعلى الرغم من ذلك، فهو يواصل المنافسة ويأخذه دائمًا إلى خط النهاية! إليكم ما قاله عن سباقه في الجولة 12: "كان شاستا مجنونًا، انطلق على الفور وسط الغبار واصطدم بجزء صخري عالي السرعة مما منحني بعض الاندفاع الجيد على الطريق. سرج احتياطيًا ووضعها في لعبة الداما، وهو أمر ليس مميزًا بأي حال من الأحوال، لكنني سأقبله.

 

بريت سيج – مفتوح #120ب (المركز الرابع مفتوح/المركز 22 بشكل عام)

غاب بريت للتو عن منصة التتويج هذا الأسبوع، بسبب الصعوبات وقليل من الحظ السيئ. إليكم كيف سار السباق بالنسبة له: "لقد كانت بداية رائعة في المنعطف الأول بعد الصعود الطويل في المركز الثالث بشكل عام. لقد حظيت بلفة أولى مذهلة حيث تجاوزت بعض المحترفين ووجدت أخدودًا، ثم اصطدمت بعجلتي الخلفية بصخرة بقوة وانفجرت سلسلتي! استغرق الأمر مني بضع دقائق حتى أتمكن من تشغيله مرة أخرى والبدء في التدحرج مرة أخرى. لقد فقدت الكثير من الوقت والكثير من المواقف. ثم واجهت مشاكل ارتفاع درجة الحرارة بعد ذلك ولم أتمكن من اللحاق مرة أخرى! لست متأكدًا من سبب عدم عمل المروحة ولكن الدراجة تعرضت للضرب بالتأكيد. لقد انتهى بي الأمر بالمركز الرابع في الفصل والمرتبة 22 بشكل عام. أنا حاليًا في المركز الثاني في فئتي من حيث النقاط وبفارق 16 نقطة مع بقاء 4 سباقات. لقد قطعت عملي بالنسبة لي بالتأكيد. سيتم إعادة بناء KTM 450 هذا الأسبوع وسأتسابق 300 في دونر! شكرا لكل من يدعمني!

 

أنسون مالوني - محترف أأ #1

يواصل أنسون التدرب والتدريب من أجل ISDE، لذلك لم يتسابق مرة أخرى هذا الأسبوع. تقول الشائعات أنه سيخرج إلى Donner Hare Scrambles ليضع إطارات IRC VE33 Gekkota الجديدة على عجلاتك من أجل MojoMotoSport! احصل على قميص Anson Maloney ISDE على موقع MojoMotoSport.com لدعم رحلة Anson إلى ISDE في البرتغال وفريق الولايات المتحدة الأمريكية!

 

السباق التالي في سلسلة Cross Country هو Donner Hare Scrambles، يومي 19 و20 أكتوبر في Donner Ski Ranch في نوردن، كاليفورنيا. لن ترغب في تفويت هذه الجولة، التي تتميز بجاذبية إضافية: تحدي Donner Pass Motoclimb، المقدم من Elevated Action Sports! احصل على حل سباقات Motoclimb وCross Country في عطلة نهاية أسبوع واحدة. اراك هناك!

 

 شكرا لجميع الرعاة المذهلين لدينا!

بواسطة تطبيقات جريئة
العلامات
أنسون مالوني، براندون ماغان، بريت سيج، d36، ديريك بليز، لوشلان كامبل، فريق موجوراسي، سباق
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا