المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن

أخبار

الأسبوع 2 - 2021 هبة لبناء دراجة Gasgas ex350f mojo Motosport

سابق

الأسبوع 2 - 2021 هبة لبناء دراجة Gasgas ex350f mojo Motosport

التالي

12 أسبوعًا من هدايا المنتجات التي تسبق السحب على الجائزة الكبرى لسيارة 2021 GasGas EX350F الجديدة المجهزة بالكامل!

إنه الأسبوع الثاني من هديتنا الضخمة للدراجة الترابية، لذا تأكد من ذلك أدخل للفوز! إن مشاركتك لا تضعك فقط في المنافسة على سيارة GasGas EX350F جديدة تمامًا ورحلة تسوق Leatt ر.س.‏ 3,825.99، ولكن يمكنك أيضًا الفوز بجوائز أسبوعية. هذا الأسبوع، سيتمكن الفائز الذي تم سحبه عشوائيًا من تسجيل اختياره لأي منتج مميز من MojoMotoSport بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 573.99!

هنا في موجو، نحن نهتم جميعًا بأجزاء الألومنيوم لدراجتك التي تبدو رائعة وقوية مثل المسامير. لهذا السبب كل ما نبيعه يأتي مع منتجاتنا الحصرية ضمان مدى الحياة. لا أحد يحب الاستمرار في شراء الرافعات أو أوتاد القدم أو الأجزاء الأخرى المعرضة للكسر. إذا قمت بتقليل أجزاء Mojo الخاصة بك إلى حالة غير قابلة للاستخدام، فما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسوف تحصل على قطعة جديدة.  MojoMotoSport هي شركة أنشأها الدراجون للراكبين.

 يمكن للفائز هذا الأسبوع الاختيار من بين عدة خيارات مختلفة للجوائز:

موجو واقي القرص الخلفي (ر.س.‏ 420.99) - هذا هو واحد من العناصر الأكثر شعبية لدينا. يبدو رائعًا وسيمتص الكثير من سوء الاستخدام لحماية قرص الفرامل الخلفي.

مجموعة رافعة موجو (ر.س.‏ 496.99) - المنتج الذي بدأ MojoMotoSport، تبدو الرافعات القابلة للطي لدينا رائعة في يدك وعلى الرغم من أنه لا ينبغي أن تدعي أي رافعة أنها "غير قابلة للتدمير"، فإن هذه الرافعات قوية مثل المسامير. آخر مجموعة رافعة عليك شراؤها على الإطلاق.

مجموعة موجو بلينغ (ر.س.‏ 496.99) - إذا كنت تتطلع إلى تزيين دراجتك، فإن مجموعات الزينة الخاصة بعلامتنا التجارية هي ما تحتاجه تمامًا. لديهم كل التفاصيل الصغيرة التي تجعل دراجتك تبدو وكأنها مصنع. اعتمادًا على الماكينة، سوف تحصل على كتل المحور، وأغطية خزان الفرامل والقابض، وصواميل قفل الحافة مع غسالات مدببة، وأغطية ساق الصمام، وسدادات المحرك، وصامولة ساق التوجيه.



أوتاد قدم موجو (ر.س.‏ 496.99) - هذه واحدة أخرى من منتجاتنا الأكثر مبيعًا والأكثر طلبًا. أعرض من المخزون مع قبضة قوية لقدمك، تساعدك أوتاد القدم الخاصة بنا على الإمساك بالدراجة وتحسين الركوب والقدرة على التحمل. أسنان الفولاذ المقاوم للصدأ القابلة للاستبدال حادة، ولكنها مسطحة من الأعلى حتى لا تدمر حذائك. اكتسب الثقة على المسار أو الطريق للارتقاء بركوبك إلى المستوى التالي. 

جبل موجو بار (ر.س.‏ 573.99) - مثل جميع منتجات موجو، فإن حوامل القضبان الخاصة بنا أفضل من المخزون وتحسن قوة دراجتك النارية. لن تضطر بعد الآن إلى التعامل مع الشريط المزعج الذي يلتوي من طرف صغير. يمنع تصميم المشبك العلوي والسفلي الصلب من الالتواء في مصنع الآلات المجهز بمشابك علوية مثبتة بالمطاط. وهي متوفرة بارتفاع المخزون أو بتكوينات أطول بمقدار 20 مم. لقضبان 1 1/8 بوصة فقط.

إذا كنت تنتظر طلب قطع الغيار الخاصة بك من موقع MojoMotoSport.com، فإن رسم هذا الأسبوع مخصص لك! أدخل للفوز اليوم واحصل على هدية شكر خاصة فقط للتسجيل. حظًا موفقًا، وكما هو الحال دائمًا، احصل على MOJO ON!

 

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز، الهبة
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا