المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الأسبوع 3 - أسبوع التصاميم المضادة للرصاص، 2021 هبة لبناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

أخبار

الأسبوع 3 - أسبوع التصاميم المضادة للرصاص، 2021 هبة لبناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

سابق

الأسبوع 3 - أسبوع التصاميم المضادة للرصاص، 2021 هبة لبناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

التالي

12 أسبوعًا من هدايا المنتجات التي تسبق السحب على الجائزة الكبرى لسيارة 2021 GasGas EX350F المحملة الجديدة تمامًا!

 بواسطة: ديريك بليز | 24 أغسطس 2021

أدخل للفوز خلال سحب الأسبوع الثالث اليوم! يمنحك مشاركتك فرصة للفوز بسيارة GasGas EX350F جديدة تمامًا أو جائزة الوصيف في جولة تسوق Leatt ر.س.‏ 3,825.99، بالإضافة إلى 12 جائزة أسبوعية مختلفة. سيتم ربط الفائز الذي تم سحبه بشكل عشوائي هذا الأسبوع باختياره لأي منتج رائع من تصاميم مضادة للرصاص بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 1,009.99.

تكسب شركة Bullet Proof Designs رزقها من خلال إنتاج الأجزاء الصلبة التي تحمي دراجتك النارية وتجعلها تبدو أفضل في نفس الوقت. مصنوعة من الألومنيوم بدرجة الطائرات 6061 ومؤكسدة للحصول على مظهر رائع ومتين، منتجات Bullet Proof Designs مصنوعة بشكل جيد للغاية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن بأسعار معقولة. تحتوي معظم دراجاتنا هنا في Mojo على منتج BPD واحد على الأقل، إن لم يكن أكثر! قم بحماية دراجتك من الرصاص باستخدام BPD!

الفائز لهذا الأسبوع يمكنه اختيار منتج BPD الذي يريده:

حراس المبرد Bpd (حتى ر.س.‏ 1,009.99) - منتجنا المفضل من تصاميم Bullet Proof Designs، حيث تتميز واقيات المبرد المصنوعة من الألومنيوم بأنها قوية للغاية لحماية مشعاتك من التأثيرات الجانبية، بالإضافة إلى أنها تحمي وجه المبرد الأمامي، وتسمح بأقصى تدفق للهواء، وتجعل دراجتك تبدو وكأنها مصنع! لا بد منه لأي متسابق خطير. متوفر لهوندا، كاواساكي، KTM، ريجو، شيركو، ياماها، بيتا، غاز غاز، وهوسكفارنا.

 

مجموعة حماية عروة الشوكة Bpd (تصل إلى ر.س.‏ 454.99) - يمكن لأي شخص يحاول العمل على الشوكات المشوهة أن يقدر هذا المنتج. سهل التركيب ولا يزال يوفر إمكانية الوصول إلى أجهزة النقر السفلية للشوكة. قم بحماية عروات الشوكة الموجودة على جهاز Sherco أو GasGas أو Husky أو ​​KTM.

حارس الربط Bpd (ر.س.‏ 343.99) - بالنسبة لمعظم العلامات التجارية الأوروبية، يمتص منتج واقي الوصلة العقوبة التي قد تؤدي إلى إتلاف وصلة الصدمات الخلفية لديك. وفر المال وأضف الحياة إلى دراجتك مع هذا المنتج البسيط والمتين.

 

حارس Swingarm Bpd (ر.س.‏ 286.99) - قم بحماية ذراعك المتأرجح واجعله يبدو أكثر روعة مع واقي الذراع المتأرجح المضاد للرصاص. قامت KTM و Husqvarna و GasGas بتوفير الوزن عن طريق تقليص ألسنة تثبيت دليل السلسلة الخلفية. وهذا بدوره أنتج نقطة أسبوع في علامة تبويب دليل السلسلة الخلفية التي رأيناها تنكسر مرات عديدة. الحل بسيط وفعال من حيث التكلفة مع BPD Swingarm Guard. متاح لمعظم الماركات. مصنوعة من الألومنيوم 6061 والأكسيد اللامع، تحمي وتبدو رائعة!

 

حارس Bpd tps (ر.س.‏ 228.99) - تخلص من غطاء مستشعر TPS البلاستيكي الضعيف على جهاز KTM أو GasGas أو Husky واستبدله بغطاء من الألومنيوم الصلب! قم بالقيادة دون قلق وقم بإلباس دراجتك.


إذا كنت تنتظر طلب منتجات Bullet Proof Designs من MojoMotoSport.com، هذا هو الرسم المناسب لك! تأكد من دخولك للفوز اليوم واحصل على مفاجأة خاصة كشكر لك على التسجيل. بالتوفيق وكما هو الحال دائما احصل على موجو الخاص بك!

 

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز، الهبة
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا