المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الأسبوع الخامس - أسبوع القيادة لعام 2021، هدية بناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

أخبار

الأسبوع الخامس - أسبوع القيادة لعام 2021، هدية بناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

سابق

الأسبوع الخامس - أسبوع القيادة لعام 2021، هدية بناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

التالي

12 أسبوعًا من هدايا المنتجات التي تسبق السحب على الجائزة الكبرى لسيارة 2021 GasGas EX350F المحملة الجديدة تمامًا!

بواسطة: ديريك بليز | 7 سبتمبر 2021

أدخل للفوز بسحب الأسبوع الخامس الآن! يمنحك مشاركتك فرصة للفوز بسيارة GasGas EX350F جديدة تمامًا أو جائزة الوصيف في جولة تسوق Leatt ر.س.‏ 3,825.99، بالإضافة إلى إمكانية الفوز بواحدة من 12 جائزة أسبوعية مختلفة. الأسبوع الخامس هو أسبوع القيادة، لذلك يتعين على الفائز اختيارًا صعبًا. سيتعين عليهم الاختيار بين مجموعة Delaney Drive Components (DDC) ومجموعة Sprocket بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 879.99 أو مجموعة TM Designworks Slide-N-Guide بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 745.99!

مكونات محرك ديلاني (ddc)

يعد DDC أحد منتجاتنا المفضلة هنا في MojoMotoSport. إذا كان العجلة المسننة الخلفية غير القابلة للتدمير تبدو أمرًا جيدًا، فأنت بحاجة إلى تشغيل DDC. بعد تركيبه بسلسلة جديدة وعجلة مسننة أمامية، سيكون نظام القيادة الخاص بك جاهزًا لعدة سنوات من سوء الاستخدام. ببساطة أفضل ضرس متوفر في السوق اليوم. أوه يا، أنها تبدو كبيرة جدا. قم بتشغيل DDC!

تي إم ديزاين وركس

تصنع TMD العديد من المنتجات الرائعة لحماية دراجتك، مثل ألواح الانزلاق، وواقيات الأقراص، ومزلقات السلسلة، وحافظات الحافظات. مزيج البوليمر الخاص بهم خفيف الوزن ويمتص المزيد من الإساءة من معظم المعادن. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أجزاء TMD بمجموعة متنوعة من الألوان التي تبدو رائعة على دراجتك. تشتمل مجموعة Slide-N-Guide الخاصة بها على شريط تمرير سلسلة لحماية ذراعك المتأرجح، بالإضافة إلى دليل السلسلة الخاص بها للحفاظ على سلسلتك في شكلها العلوي والأسطوانة أو لوحة الإطار حسب التطبيق. "المزلقات مثل الزيت وترتدي مثل الحديد"، أمر لا بد منه لأي متسابق جاد على الطرق الوعرة.

إذا كان نظام القيادة على دراجتك الترابية يحتاج إلى ترقية، فهذا الأسبوع مناسب لك! قم بالتسجيل أدناه واحصل على مفاجأة خاصة عند دخولك. بالتوفيق وكما هو الحال دائما احصل على موجو الخاص بك!

بقلم ديريك بليز
العلامات
DDC، ديريك بليس، الهبة، TM Designworks
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا