المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الأسبوع السادس - أسبوع هندسة الركوب 2021 هبة بناء دراجة غاز غاز ex350f موجوموتوسبورت

أخبار

الأسبوع السادس - أسبوع هندسة الركوب 2021 هبة بناء دراجة غاز غاز ex350f موجوموتوسبورت

سابق

الأسبوع السادس - أسبوع هندسة الركوب 2021 هبة بناء دراجة غاز غاز ex350f موجوموتوسبورت

التالي

12 أسبوعًا من هدايا المنتجات التي تسبق السحب على الجائزة الكبرى لسيارة 2021 GasGas EX350F المحملة الجديدة تمامًا!

 

أدخل للفوز بسحب الأسبوع السادس الآن! يمنحك مشاركتك فرصة للفوز بسيارة GasGas EX350F جديدة تمامًا أو جولة تسوق Leatt ر.س.‏ 3,825.99، بالإضافة إلى واحدة من 12 جائزة أسبوعية مختلفة. الفائز الذي تم سحبه بشكل عشوائي هذا الأسبوع يمكنه اختيار المنتج الذي يريده هندسة الركوب بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 955.99.

تصنع شركة Ride Engineering منتجات تعمل على تحسين التعامل مع دراجتك وتجعلها تبدو وكأنها رحلة في المصنع! إنهم موجودون في قلب صناعة الدراجات النارية (جنوب كاليفورنيا)، لذا فهم يعرفون ما تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيع جميع منتجاتهم هنا في الولايات المتحدة الأمريكية! بدءًا من المشابك الثلاثية وحوامل القضبان وحتى دوارات الفرامل والفرجار، تمتلك شركة Ride Engineering العديد من المنتجات التي ستجعل دراجتك تؤدي أقصى إمكاناتها.

 

الفائز لهذا الأسبوع يمكنه الاختيار من بين منتجات Ride Engineering التالية:

 

حامل قضيب Ride Engineering (يصل إلى ر.س.‏ 401.99) - تعد حوامل القضبان الخاصة بشركة Ride Engineering بمثابة حل مثبت بمسامير لمنع الالتواء من التفكيك المؤسف، ولكن الذي لا مفر منه. إنها تزيد من القوة والمقاومة الالتوائية دون إضافة وزن غير مرغوب فيه. أضف بوليمرات مخروطية بديلة ناعمة أو ثابتة للحصول على الشعور المناسب لراحة الركوب. متاح للمخزون والمشابك الثلاثية لما بعد البيع من Ride. 

رابط الأداء الهندسي للركوب (يصل إلى ر.س.‏ 840.99) - تحسين التعامل مع دراجة ربط الأسهم الخاصة بك. تقدم Ride Engineering مجموعة من أطوال وألوان الارتباط لمعظم التطبيقات. ستلاحظ تحسنًا فوريًا في الثبات على الخط المستقيم وأداء التعليق على مطبات الكبح. تشتمل جميع وصلات الأداء على محامل وأختام لتثبيت سريع وغير مؤلم.

 

أطقم دوارة كبيرة الحجم لهندسة الركوب (تصل إلى ر.س.‏ 802.99) - تم تصنيع Wave Rotor الخاص بـ Ride Engineering بواسطة Galfer حصريًا لشركة Ride Eng. يتم استيراد مادة سبائك الحديد/الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الدرجة الخاصة من اليابان، ويتم تصنيعها في إسبانيا، ثم يتم استيرادها إلى الولايات المتحدة. تقوم شركة Ride Engineering بتصنيع دعامة التعليق الخاصة بها من 6061 مادة مما يضمن ملاءمة دقيقة مع سحب قليل أو معدوم على العجلة الأمامية. هذه الموجة الصلبة مصنوعة لتدوم طويلاً، وهي خفيفة الوزن للغاية (1 رطل 1 أونصة) وتوفر زيادة في قوة التوقف على قرص المخزون.

قسيمة Ride Engineering خصم (ر.س.‏ 955.99 على أي منتج من منتجات Ride Engineering) - سيحصل الفائز على رصيد مقابل شرائه لأي من منتجات Ride Engineering!

 

الأسبوع السادس هو هدية رائعة أخرى للمزيد من المنتجات الرائعة من Ride Engineering! تأكد من دخولك للفوز اليوم والحصول على هدية خاصة كشكر لك على التسجيل. بالتوفيق وكما هو الحال دائما احصل على موجو الخاص بك!

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز، الهبة، هندسة الركوب
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا