المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الأسبوع السادس - إطار IRC | هبة بناء دراجة موجوموتوسبورت، 2020 كيه تي إم 450 إكس سي إف

أخبار

الأسبوع السادس - إطار IRC | هبة بناء دراجة موجوموتوسبورت، 2020 كيه تي إم 450 إكس سي إف

سابق

الأسبوع السادس - إطار IRC | هبة بناء دراجة موجوموتوسبورت، 2020 كيه تي إم 450 إكس سي إف

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 4 نوفمبر 2020

الأسبوع السادس | يسعدنا أن نتشارك مع IRC Tire. سيحصل الفائز هذا الأسبوع على مجموعة واحدة (أمامية وخلفية) من إطارات IRC ومجموعة من الأنابيب شديدة التحمل لتتوافق معها.

شركة Inoue المطاطية، أو IRC، هي شركة يابانية متخصصة في تصنيع إطارات عالية الجودة والأداء للدراجات النارية والدراجات الهوائية والكراسي المتحركة. تأسست الشركة في عام 1926، ودخلت سوق إطارات الدراجات النارية في عام 1952. وهي تقوم حاليًا بتصنيع إطارات للشوارع، والرياضة المزدوجة، ودراجات إندورو المتطرفة (الصلبة)، والدراجات النارية للتجارب، والدراجات النارية للطرق الوعرة.

تلبي المجموعة الحالية من إطارات الطرق الوعرة التي تقدمها IRC احتياجات كل متسابق:

آي آر سي M5B إيفو يتم الاتصال بالجزء الخلفي من الطين والرمل والتضاريس الناعمة. هذا أيضًا هو مزيج الإطارات المفضل للرياضيين الذين يتنافسون في فعاليات الدراجات النارية، خاصة على الساحل الغربي.

ال التاسع-07S يعد السرد الأمامي والخلفي مثاليًا للتضاريس الناعمة إلى المتوسطة، كما أن التاسع-09W هو الاختيار الصحيح للتضاريس المتوسطة.

أقدم إطار في تشكيلة الطرق الوعرة هو الإطار الموقر فولكاندورو VE-35F الجبهة و VE-33 مؤخرة. يعد هذا الإطار أداءً رائعًا في جميع النواحي سواء من حيث الجر أو التآكل، وهو المفضل منذ فترة طويلة لأولئك منا هنا في Mojo.

مع اكتساب شعبية إندورو المتطرفة أو الصلبة في جميع أنحاء العالم، قامت IRC بتطوير مركب Gekkota الناعم والصمغ الخاص بها. الإطارات التي تتميز ب VE-33S و التاسع-09 تتوفر أنماط المداس لتلبية احتياجات الجر القصوى لديك.

إطارات الطرق الوعرة التي تعمل في أي موقف هي من أعمال IRC، لذا تأكد من الدخول في سحب الأسبوع السادس لتسجيل مجموعتك من إطارات IRC بأنابيب شديدة التحمل أو احصل على مجموعة من إطارات IRC لدراجتك الترابية على MojoMotoSport.com!
https://landing.mojomotosport.com/wswk6giveaway  

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز, الهبة, IRC
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا