المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الأسبوع السابع - أعمال التصميم ddc & tm | هبة بناء دراجة موجوموتوسبورت، 2020 كيه تي إم 450 إكس سي إف

أخبار

الأسبوع السابع - أعمال التصميم ddc & tm | هبة بناء دراجة موجوموتوسبورت، 2020 كيه تي إم 450 إكس سي إف

سابق

الأسبوع السابع - أعمال التصميم ddc & tm | هبة بناء دراجة موجوموتوسبورت، 2020 كيه تي إم 450 إكس سي إف

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 10 نوفمبر 2020

 

شركاؤنا الرعاة للأسبوع السابع هم DDC (Delaney Drive Components) وTM Designworks. سيحصل الفائزون في سحب هذا الأسبوع على سلسلة DDC ومجموعة أدوات مسننة بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 879.99 أو مجموعة TM Designworks Slide-N-Guide بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 745.99.

 

DDC

إذا لم يسبق لك أن حاولت أ ضرس DDC، افعل لنفسك معروفًا واختر واحدًا. إنها العجلة المسننة الأخف والأفضل مظهرًا والأكثر متانة المتوفرة في أي مكان. مصنوعة 100% في الولايات المتحدة الأمريكية من الفولاذ المطلي بالكروم، وتناسب أسنان DDC أي دراجة تقريبًا وتدوم طويلاً. مجموعة DDC بما في ذلك العجلة المسننة الأمامية والخلفية، وسلسلة RK، ومسامير العجلة المسننة سوف تدوم بسهولة لأي متسابق على الطرق الوعرة لموسم كامل، بينما من المعروف أن راكبي الدراجات في عطلة نهاية الأسبوع يقومون بتشغيلها لسنوات.

 

تي إم ديزاين وركس

تتخصص TMD في المنتجات التي تحمي دراجتك على المدى الطويل. منتجاتها البلاستيكية المركبة قوية للغاية وتبدو رائعة أيضًا. بعض منتجاتهم الأكثر شعبية هي مجموعات دليل الشريحة, لوحات انزلاقية, حراس قرص الفراملوأدلة السلسلة وشرائح السلسلة وحافظات علبة العجلة المسننة الأمامية. تشتمل مجموعة TM Designworks Slide-N-Guide على شريحة سلسلة تحمي ذراعك المتأرجح بالكامل من السلسلة ودليل سلسلة أقوى بكثير من المخزون وأكثر متانة عدة مرات. إذا كانت سلسلتك تمزق دراجتك، فربما تحتاج إلى التقاط إحدى هذه المجموعات.

 

إذا كان نظام القيادة على دراجتك الترابية يحتاج إلى بعض الترقيات، فإن DDC وTM Designworks ستلبي احتياجاتك. تأكد من إدخال رسم الأسبوع السابع ليتم إدخاله للحصول على هدية المنتج، أو اطلب منتجات DDC وTMD الخاصة بك على MojoMotoSport.com اليوم!

https://mojomotosport.com/collections/giveaway-week-7

 

بقلم ديريك بليز
العلامات
DDC، ديريك بليس، الهبة، TM Designworks
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا