المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الأسبوع الثامن - أسبوع ZRT 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojo Motosport

أخبار

الأسبوع الثامن - أسبوع ZRT 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojo Motosport

سابق

الأسبوع الثامن - أسبوع ZRT 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojo Motosport

التالي
12 أسبوعًا من هدايا المنتجات التي تسبق السحب على الجائزة الكبرى لسيارة 2021 GasGas EX350F المحملة الجديدة تمامًا!

يمنحك الأسبوع الثامن الفرصة للفوز بالمزيد من الجوائز، فشارك الآن! يمنحك مشاركتك فرصة للفوز بسيارة GasGas EX350F جديدة تمامًا أو جولة تسوق Leatt ر.س.‏ 3,825.99، بالإضافة إلى واحدة من 12 جائزة أسبوعية مختلفة. يحصل الفائز هذا الأسبوع على Throttle Tube Setup من راعي جائزة هذا الأسبوع – أنبوب الخانق ذو المقاومة الصفرية، أو ZRT.

أدركت ZRT مدى ثقل دواسة الوقود في كل دراجة ترابية. يؤدي انزلاق الغلاف البلاستيكي فوق سطح المقود إلى حدوث احتكاك مستمر، مما يؤدي إلى تآكل الأجزاء المعنية. بمجرد حدوث ذلك، فإنك تقوم باستبدال مجموعة أنبوب الخانق، وربما المقاود أيضًا. أدخل أنبوب الخانق ذو المقاومة الصفرية. يمنحك تصميم محمل الكرة الفريد من نوعه أكثر سلاسة وأسهل لتشغيل الخانق المتوفر على الكوكب. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى استبدال دواسة الوقود الخاصة بك مرة أخرى على الإطلاق. ويعني أيضًا تعبًا أقل للراكب ومضخة للذراع. هذا المنتج لا يحتاج إلى تفكير!

تنتج ZRT أيضًا واقيات غطاء نهاية المقود لإطالة عمر القضبان وامتصاص سوء الاستخدام أثناء الاصطدامات. بالإضافة إلى ذلك، لديهم بعض صواميل الصدمات المسبقة المصنوعة من الألومنيوم المؤكسد لـ KTM وHusky. متوفر باللون البرتقالي والأسود والأزرق، ويمكنك التخلص من البلاستيك الضعيف الذي تحصل عليه من المصنع وتركيب قطعة أكثر متانة وشكل أفضل بكثير.

سيحصل الفائز هذا الأسبوع على مجموعة دواسة الوقود ذات المقاومة الصفرية لدراجته.

صمام خانق ZRT (حتى ر.س.‏ 867.99) - ما عليك سوى تقديم سنة تصنيع وطراز دراجتك الترابية، وتحديد ما إذا كان لديك منتهكي اللحاء أم لا (إعداد Moto). بمجرد استلام مجموعة أنابيب الخانق ZRT، اتبع تعليمات التثبيت البسيطة الخاصة بها وسيعمل الخانق الخاص بك مثل الزبدة لبقية حياتك. انه من السهل!

إذا كان الخانق السلس من اليوم وحتى نهاية الوقت يبدو جيدًا بالنسبة لك، فأنت بحاجة إلى مجموعة ZRT! أدخل للفوز بواحدة في السحب الخاص بنا للأسبوع الثامن اليوم واحصل على هدية خاصة كشكر لك فقط على التسجيل للفوز. بالتوفيق وكما هو الحال دائما احصل على موجو الخاص بك!

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز, الهبة, زرت
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا