المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الأسبوع السابع - أسبوع الشركة السريع 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojo Motosport

أخبار

الأسبوع السابع - أسبوع الشركة السريع 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojo Motosport

سابق

الأسبوع السابع - أسبوع الشركة السريع 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojo Motosport

التالي

12 أسبوعًا من هدايا المنتجات التي تسبق السحب على الجائزة الكبرى لسيارة 2021 GasGas EX350F المحملة الجديدة تمامًا!

الآن هو الوقت المثالي للتسجيل للحصول على هدايا المنتجات للأسبوع السابع! يمنحك مشاركتك فرصة للفوز بسيارة GasGas EX350F جديدة تمامًا أو جولة تسوق Leatt ر.س.‏ 3,825.99، بالإضافة إلى واحدة من 12 جائزة أسبوعية مختلفة. الفائز لهذا الأسبوع يحصل على اختياره لأي منتج من منتجات شركة Fasst بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 1,529.99. إذا كنت تفكر في شراء مجموعة من ألواح Flexx، فهذا هو الأسبوع المناسب لك!

شركة Fasst متخصصة في تصنيع المنتجات التي تقلل من الاهتزاز وتحمي الراكب. من المقاود المرنة وأوتاد القدم إلى واقيات اليد البسيطة والمتينة، سوف تساعدك منتجات شركة Fasst على الركوب لفترة أطول وتقليل إجهاد اليد والقدم.

سيحصل الفائز هذا الأسبوع على اختياره لأي منتج يريده من منتجات شركة Fasst [ما يصل إلى ر.س.‏ 1,529.99]:

المقود Fasst شركة Flexx ( ر.س.‏ 1,529.99 ) - يعد Flexx Handlebar من شركة Fasst منتجهم الرئيسي. تتوفر قضبان Flexx في العديد من الانحناءات المختلفة، وهي تقوم بذلك تمامًا - فهي مرنة. يمتص التصميم المفصلي المزود ببطانات بوليمر تقريبًا كل الصدمات التي قد تصل مباشرة إلى يديك. تحصل على قدر أقل من التعب والاهتزاز ومضخة الذراع. تتوفر أنواع مختلفة من المطاط الصناعي للحصول على ملمس أكثر صلابة أو ليونة ويمكن ضبطها بشكل أكبر عن طريق الضبط السريع لجوز المطاط الصناعي. يلتزم مديرنا العام ناثان بهذه القضبان، مما يقلل من مستوى الألم والتصلب في معصمه المصاب سابقًا.

شركة فاست للحل البسيط واقي اليد (ر.س.‏ 515.99) - قم بحماية يديك من الفرشاة والفروع والأشجار والصخور باستخدام واقيات اليد ذات الحل البسيط من شركة Fasst. متينة وسهلة التركيب بشكل لا يصدق، ستشكرك يديك! تتوفر دروع حماية اليد باللون الأحمر والبرتقالي والأزرق والأبيض والأسود.

حامل واقي اليد من شركة Fasst brp أو القطع المستقيم ر.س.‏ 190.99-74.99) - يختلف تركيب واقيات اليد على مقود Flexx قليلًا عن القضبان القياسية، ففي بعض التطبيقات قد تحتاج إلى القليل من الأجهزة. استخدم حوامل القطع المستقيمة لحراس اليد G2 وMSR وMoose وEnduro Engineering. استخدم حامل BRP لحراس اليد Cycra Pro Bend. اختر التركيبات التي تحتاجها وستكون جاهزًا!

مجموعة زنبركية إرجاع الفرامل الخلفية من شركة Fasst ( ر.س.‏ 75.99 ) - إضافة صغيرة ولكنها عملية للغاية لأي جهاز. لا مزيد من الينابيع العودة المكسورة، بالإضافة إلى ريمكن ضبط مقاومة الدواسة من خلال مقدار التحميل المسبق الموضوع على الزنبرك. تعمل مجموعة Return Spring Kit أيضًا على تقليل الحطام الناتج عن تشويش الأسطوانة الرئيسية بالإضافة إلى التخلص من زنبرك إرجاع شد المخزون المتصل بالدواسة.

 

الأسبوع 7 هو الوقت المناسب ل أنت لتسجيل بعض أجزاء شركة Fasst! أدخل للفوز اليوم واحصل على هدية خاصة كشكر لك على التسجيل. بالتوفيق وكما هو الحال دائما احصل على موجو الخاص بك!

 

 

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز، شركة فاسست، الهبة
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا