المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت - الإصدار 2

أخبار

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت - الإصدار 2

سابق

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت - الإصدار 2

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 18 سبتمبر 2019

أنسون "موجو" مالوني هو شخص مميز لن تنساه أبدًا بمجرد مقابلته. أسلوبه الهادئ والودي وابتسامته السهلة تجعلك تشعر بالراحة بالقرب منه على الفور. إذا احتاج أي شخص إلى أي شيء، فإن أنسون حريص دائمًا على المساعدة، كما أن حماسه لسباق الدراجات النارية معدي. ولكن تحت هذا الرجل الودود والمنطلق يوجد منافس، رجل يعرف ما يلزم للفوز ومستعد لبذل ساعات العمل العديدة المطلوبة ليكون الأفضل. 

 

من أجل الوصول إلى هدفه في التأهل إلى ISDE، بذل أنسون جهودًا كبيرة، حيث تسابق في سلسلة تصفيات الساحل الشرقي والغربي. سألناه عن تجربته في تشكيل فريق ISDE:

 

"كانت سلسلة التصفيات جيدة جدًا بالنسبة لي، حيث شاركت في سلسلتي الساحل الشرقي والغربي. كانت تصفيات الغرب الأولى في ريد هيل هي الأسوأ بالنسبة لي، حيث ضيعت في اليوم الأول مما تسبب في خسارة الكثير من الوقت ولم أتمكن من استعادتها مرة أخرى في اليوم الثاني، حيث احتلت المركزين 17 و13 للجولة 1. بعد تلك الجولة الأولى المخيبة للآمال في الساحل الغربي، قمنا بتحميل الشاحنة وسافرنا إلى ميشيغان في عطلة نهاية الأسبوع التالية للمشاركة في الجولة الثانية من سلسلة تصفيات الساحل الشرقي ISDE. في ميشيغان، سارت الأمور بشكل أفضل وأنهيت اليومين بالمركز الثالث، مما وضعني في مكان جيد للتأهل من الشرق. كانت التصفيات التالية على الساحل الغربي. لم أكن متأكدًا من الطريقة التي سأفعل بها في سلسلة الساحل الغربي بناءً على المجال المكدس للغاية من الدراجين الذين يحاولون التأهل هذا العام بالإضافة إلى أدائي الرهيب في الجولة الأولى الذي لم يضعني في مكان جيد للتأهل. لحسن الحظ، في الجولة الثانية من الساحل الغربي في أيداهو، تمكنت من زيادة الوتيرة وخضت رحلة رائعة، وأنهيت اليومين في المركز الرابع. لقد وضعني حصولي على المركز الرابع في مكان أفضل بكثير وقد عدت بالفعل إلى السباق للتأهل من الساحل الغربي، مما يعني أن الأمر كله سيعتمد على أدائي في الجولة النهائية للساحل الغربي. عند وصولي إلى تصفيات الغرب الأخيرة في ميسكيت بولاية نيفادا، كنت على استعداد لتقديم 100٪ ولكن لسوء الحظ، انفجرت دراجتي السباق في عطلة نهاية الأسبوع السابقة ولم يتم إعادة بنائها بعد، وكان هناك الكثير من اللاعبين السريعين الذين ظهروا لأن هذا الحدث كان بمثابة حدث مشترك. - حدث Sprint Hero المعتمد، لذلك كان من الصعب البقاء في المركز المؤهل. لقد بذلت جهدًا كبيرًا في كلا اليومين على دراجتي التدريبية، KTM 300 xcw TPI، وخرجت بالمركزين السادس والسابع مما أعطاني نقاطًا كافية للحصول على آخر مكان مؤهل لفريق الساحل الغربي! على الرغم من أنني تأهلت للتو من سلسلة الساحل الغربي، إلا أن خطتي كانت الاستمرار في السباق في وست فرجينيا لآخر تصفيات الساحل الشرقي حيث قدمت أداءً رائعًا آخر حيث أنهيت المركزين الخامس والسادس، مما أعطاني أيضًا مكانًا مؤهلاً. فريق الساحل الشرقي وبالتالي تعزيز مكاني في ISDE 2019 في البرتغال!

 

ما يجعل هذا الجهد التأهيلي الضخم أكثر إثارة للإعجاب هو المحنة التي كان على أنسون أن يمر بها خلال النصف الثاني من العام الماضي. لقد جعلته الإصابة الشديدة يتساءل عن مستقبله في السباقات، وكانت العودة البطولية على وشك البدء:

 

"في هذا الوقت من العام الماضي، كان موسمي والباقي من موسم 2018 غير معروف بالنسبة لي، وكان وقتًا مخيفًا للغاية. بعد تعرضي لكسر شديد في ساقي في اليابان في JNCC، قيل لي إنني قد لا أتمكن من المشي على الإطلاق في عام 2018 وسأكون محظوظًا بركوب الخيل مرة أخرى في عام 2019. بالنسبة لي، لم يكن هذا الجدول الزمني خيارًا، حيث كان لدي هدفي بدأت في الفوز بالبطولة الشاملة في بطولة AMA District 36 Cross Country لعام 2018 وكان لدي العديد من الأهداف لموسم 2019 الذي كنت أتدرب عليه بالفعل. بفضل مجموعة من الفريق الطبي الرائع الذي أدخلني لإجراء عملية جراحية في نفس يوم عودتي إلى الولايات المتحدة، متبوعًا بالكثير من العلاج الطبيعي الرائع والتدريب والتفاني، عدت لركوب دراجتي الترابية خلال شهرين وتمكنت من انتزاعها. بطولة AMA D36 الشاملة عبر الضاحية لعام 2018 بجولتين مبكرًا. لقد كنت مصممًا للغاية على عدم السماح لهذا الحدث المؤسف بتغيير خطط السباق الخاصة بي لعام 2018 وكان من المهم حقًا بالنسبة لي أن أحافظ على حالة ذهنية إيجابية، وأن أستمر في إخبار نفسي من خلال العمل الشاق اليومي، أنني أستطيع التغلب على الصعاب والعودة إلى ركوب الخيل والسباق. أسرع مما أخبرني به الأطباء في البداية. بعد الفوز بالبطولة، وضعت نصب عيني هدفًا جديدًا لعام 2019، وهو الحصول على الميدالية الذهبية في ISDE. على الرغم من أن ساقي لم تعد إلى مستوى 100% في بداية العام، مما خلق بعض عدم اليقين مع اقتراب موسم 2019، إلا أنني قررت الاستمرار في ذلك ومع الكثير من الدعم والعمل الجاد، تمكنت أنا وفريقي من تحقيق ذلك. هدف الوصول إلى ISDE هذا العام. الآن بعد صيف طويل من جمع التبرعات والتدريب، نحن نستعد للتوجه إلى البرتغال ونرى ما يمكننا القيام به!

بالنسبة لي، يعد التسابق في ISDE وتمثيل الولايات المتحدة في مثل هذا السباق المرموق بمثابة حلم حياتي. لقد كان هذا شيئًا كنت أطمح إلى القيام به منذ أن كنت طفلاً صغيرًا، وهناك الكثير مما يتضمنه هذا الحدث مما يجعله تجربة مثيرة أكثر بكثير!

 

بفضل أداءه المتميز، أصبح أنسون متحمسًا ليكون عضوًا في فريق نادي MojoMotoSport ISDE، وهو مستعد لإعادة الذهب إلى المنزل!

 

الذهاب فريق الولايات المتحدة الأمريكية!

ادعم Anson وجهود ISDE من خلال شراء تي شيرت "Mojo Maloney". هنا!

بواسطة تطبيقات جريئة
العلامات
أنسون مالوني، ديريك بليس، إيسد، موجوكلوبتيم، موجوراسيتيم، البرتغال، سباق
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا