المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الثاني

أخبار

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الثاني

سابق

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الثاني

التالي
حلقة اليوم الثاني (مثل اليوم الأول)، هوت لوار / أوت ألييه / جيفودان

فريق كأس العالم للولايات المتحدة الأمريكية

        كان اليوم الثاني من برنامج Six Days يدور حول بريطانيا العظمى. كان متسابق هوندا ناثان واتسون يقود المهمة مما سمح للمملكة المتحدة باحتلال المركز الأول قبل اليوم الثالث غدًا. وعانى منتخب إسبانيا ليتراجع إلى المركز الثالث في الترتيب، بينما تأهل منتخب إسبانيا إلى المركز الثالث الولايات المتحدة أ يظل ثابتًا في المركز الرابع بقيادة دانتي أوليفيرا، حريصًا على تحقيق مكاسب وتذوق موقع منصة التتويج. 

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للناشئين

        تم التأكيد الآن أن فريق كأس الولايات المتحدة للناشئين خارج المنافسة على أي شيء آخر غير المركز الأخير بعد أن واجه كودي بارنز مشاكل ميكانيكية مع سيارته هوندا خلال اليوم الأول أمس، مما جعله يغيب لبقية الأيام التالية. بغض النظر، يتطلع ماتيو أوليفيرا وأوستون والتون إلى مواكبة الوتيرة والخروج بقوة! بقي فريق إيطاليا في المقدمة بعد يومين تليها فنلندا وبريطانيا العظمى.

فريق كأس العالم للسيدات في الولايات المتحدة الأمريكية

        تواصل سيدات الولايات المتحدة الدفاع عن لقبهن بشكل هائل بعد فوزهن في اليوم الثاني من الحدث! يقود براندي ريتشاردز المهمة ليضع الولايات المتحدة أسرع بثلاث دقائق من بريطانيا العظمى صاحبة المركز الثاني على أمل كبير في الحفاظ على الكأس العالمية للسيدات في الولايات المتحدة حيث تنتمي.

أنسون مالوني (فريق GTbn)

        النادي التاسع عشر بشكل عام، السابع في C2، الرابع في نادي رايدر الأمريكي.

        كان أنسون متحمسًا للبدء في دقيقة مبكرة اليوم بعد نتائج اليوم الأول. لقد كان متحمسًا أيضًا ليكون في نفس اللحظة مع المتسابق الأمريكي تايلر فور. أدى هذا إلى جعل اليوم أكثر سلاسة حيث يتم تقليص عدد الدراجين بناءً على أوقات الاختبار بدلاً من الترتيب العشوائي. يعرف أي شخص قام بسباق إندورو أنه من الممتع دائمًا الركوب في نفس اللحظة مع أحد الأصدقاء حتى تتمكنوا من المساعدة في دعم بعضكم البعض ودفع بعضكم البعض خلال أقسام يوم السباق. اليوم الثالث جديد تمامًا ولا يطيق أنسون الانتظار لإجراء بعض التحويلات الجديدة والاختبارات الخاصة.

أنتوني فيرانتي (فريق موجو)

        المركز الخامس والعشرون للنادي بشكل عام، والمركز 13 في C1، والسادس في نادي الولايات المتحدة.

        ذكر أنتوني أن الاختبارات كانت أصعب بكثير من الأمس، لكنه تمكن من البقاء ثابتًا وبعيدًا عن الأرض طوال يوم 178 ميلًا. لا يزال يركض نحو صدارة أوقات فريق النادي وسيكون لديه دقيقة مبكرة لليوم الثالث غدًا. مع راحة ليلية جيدة وقليل من النشاط على الدراجة، نحن واثقون من أنه سيقدم أداءً بسرعة An-fron-tango التي نعرف أنه يمتلكها في الخزان! للمساعدة في زيادة شدته، ربما وجدنا جرسًا إضافيًا للتأكد من أنه يستطيع سماع هتافنا في كل اختبار غدًا..

شين سيبنثال (فريق موجو)

        المركز 91 للنادي، المركز 37 في C1، المركز الرابع عشر في نادي رايدر الأمريكي.

        ركب شين يومًا ثابتًا آخر لليوم الثاني. بعد إصابة معصمه الأخيرة، علمنا أنه سيتعين عليه القتال من خلال الألم ليتمكن من تجاوز ذلك كل يوم. لقد فعل ذلك بالضبط اليوم وحصل على نتيجة محترمة لليوم الثاني. مع بعض العلاج والثلج والإيبوبروفين، سنساعده في الحفاظ على لياقة معصمه حتى يتمكن من الاستمرار في العمل لأيام ثابتة. من بين جميع الدراجين، شين هو الأكثر حماسًا لبعض المسارات الجديدة غدًا وأقل جرحًا على المعصم. 

جوش تشيسينج (فريق موجو)

        DNF

        كان جوش يعاني من المرض منذ ما قبل بدء السباق يوم الأحد. لسوء الحظ، في الاختبار 3 اليوم، بعد العديد من الحوادث، قرر أن القرار الصحيح هو الانسحاب من السباق بدلاً من المخاطرة بالإصابة. سيواصل جوش دعم الفريق الأمريكي بأكمله ولكن من موقع الدعم وليس على الدراجة. يمكن أن يحدث المرض المنهك من وقت لآخر عند السفر إلى بلد أجنبي. نحن نشعر بالانزعاج تمامًا كما هو الحال بالنسبة لما حدث له هذا العام. لقد تعلم الكثير في الأسبوع الذي قضاه في فرنسا بدءًا من إعداد الدراجة، وحتى الخدمات اللوجستية لـ ISDE، ورؤية كيف يبدو الأمر على مسافة 180 ميلًا من ISDE. نأمل أن تمنحه هذه الرحلة والظروف المؤسفة الدافع والحاجة إلى العودة للخلاص! 

تحدي دنلوب جيوماكس

        يهدف تحدي Dunlop Geomax، الذي تم تقديمه لنسخة 2021 في إيطاليا، إلى دعم وتشجيع راكبي الأندية والهواة. مجاني ومفتوح لأي تسجيل فردي دون أي قيود. الشرط الوحيد هو الركوب بإطارات EN91 للحصول على المزايا التالية:

  • عرض خاص على باقة الإطارات لمدة 6 أيام
  • مجموعة راكبي Dunlop الرسمية
  • فرصة التسابق في تحدي إضافي والمشاركة في حفل التتويج الرسمي
  • جوائز حصرية للمراكز الخمسة الأولى

        كما هو الحال بعد اليوم الثاني، كلاهما أنسون مالوني أنتوني فيرانتي اجلس في المركزين الثالث والرابع من بين 24 متسابقًا مسجلاً، وليس بعيدًا عن فريق XC GEAR Club Team Tyler Vore وKai Aello. شين سيبنثال تم تسجيله أيضًا في المراكز العشرة الأولى في المركز التاسع. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتقدم هذا التحدي! 

        لسوء الحظ، سيخرج فريق Mojo Motosport Club للجري كفريق واحد، لكن بقية الدراجين لدينا لا يزالون في ترتيب رائع ويتسارعون في اليوم الثالث. غدًا دورة جديدة تمامًا للأيام 3-4 والدراجين على استعداد لركوب شيء جديد/سوف نقدر الاختبارات الأقل تفجيرًا وتغيير المشهد. مع هطول أمطار قليلة اليوم، سنرى كيف سيكون الطقس. يمكن أن تصبح الاختبارات والتحويلات مثيرة للاهتمام للغاية في وقت لاحق من الأسبوع.... تابعونا!

بواسطة أوين جورساتش
العلامات
أنسون مالوني، أنتوني فيرانتي، فرنسا، إيسد، جوش تشاسينج، فريق موجو كلوب، فريق موجوراسيت، أوين جورساتش، شين سيبنثال، فريق الولايات المتحدة الأمريكية
تعليقات
1 تعليق
1 تعليق
  • دينيس

    شكرا نيت أحب المعلومات.

اترك تعليقا