المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الثالث

أخبار

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الثالث

سابق

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الثالث

التالي

حلقة اليوم الثالث، هوت لوار / لوزير / لانجوجني

فريق كأس العالم للولايات المتحدة الأمريكية

        لليوم الثاني على التوالي، المملكة المتحدة في المقدمة. يواصل ستيف هولكومب وناثان واتسون الشحن ويحافظان على تقدمهما بدقيقتين ونصف على إيطاليا وإسبانيا صاحبتي المركز الثاني. عدد لا بأس به من الإصابات والحوادث اليوم، حيث أصيب الإسباني جوسيب جارسيا بجرح في ذراعه اليمنى، بينما أصيب الأمريكي كايلوب راسل بتورم في الركبة اليمنى التي أصيبت سابقًا. لكن كلاهما متنافسان ثقيلان وسيقاتلان من أجل السباق في يوم آخر. انتهى الأمر بفريق الولايات المتحدة الأمريكية بالتراجع إلى المركز الخامس في الترتيب العام حيث حقق الفريق المضيف فرنسا أوقاتًا رائعة. 

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للناشئين

        في فئة كأس العالم للناشئين، تواصل إيطاليا تقديم العرض والحفاظ على المركز الأول متقدمًا على فنلندا وأستراليا بفارق دقيقتين. يواصل ماتيو أوليفيرا وأوستن والتون من فريق الولايات المتحدة الأمريكية التقدم بقوة وتحقيق نتائج تستحق منصة التتويج على الرغم من خروج الفريق من المنافسة.

فريق كأس العالم للسيدات في الولايات المتحدة الأمريكية

        لليوم الثالث على التوالي، تهيمن الولايات المتحدة الأمريكية على الميدان وتوسع صدارتها الإجمالية أمام بريطانيا العظمى وفرنسا! أنهت براندي ريتشاردز يومها أسرع بدقيقتين من أي شخص آخر وعيناها عازمتان على إعادة الكأس العالمية إلى الولايات المتحدة. هل يمكن أن نرى اكتساحًا لمدة 6 أيام من قبل السيدات الأمريكيات؟ يجب علينا ان نرى...

أنسون مالوني (فريق GTbn)

        الثامن عشر النادي بشكل عام، المركز الثامن في C2، والسادس في نادي رايدر الأمريكي.

        على الرغم من أنه كان يعاني من بداية صعبة بعض الشيء، أنهى أنسون اليوم بما يتوافق مع اليوم السابق في المركز الثامن عشر بشكل عام. في منتصف الطريق خلال ستة أيام من إندورو، يحتل "موجو" مالوني المركز السابع عشر بشكل عام ويتطلع إلى مواصلة مساعدة زملائه في فريق GTBN Jaden Dahners وTravis Reynaud، الذين يحتل المركز الثامن في ترتيب النادي.

أنتوني فيرانتي (فريق موجو)

        النادي السابع عشر بشكل عام، الثامن في C1، الخامس في نادي رايدر الأمريكي.

        الآن بعد أن أصبح فريق Mojo Club خارج المنافسة، يركز أنتوني على درجاته الفردية وتحسين أوقات الاختبار مع وضع نصب عينيه تلك الميدالية الذهبية.
إذا سألته، فقد كان يومًا بطيئًا ويتطلع إلى العودة إلى سرعة ميداليته الذهبية، لكن أمام أنتوني 3 أيام أخرى ويقوم بعمل رائع في مواكبة أنسون!

شين سيبنثال (فريق موجو)

        DNF، كسر في الترقوة

        لسوء الحظ، كان أداء شين سيئًا اليوم في التنقل بين الاختبارات. بعد أن أيقظه متسابق آخر، عاد إلى دراجته وحاول المضي قدمًا في الاختبار 3، ولكن سيتعين عليه الركوب لمدة ساعتين بسبب كسر في الترقوة وارتجاج في المخ قبل أن يصل أخيرًا إلى المركز الطبي. إنه في صحة جيدة الآن ولكن بالطبع سيكون خارج المنافسة لبقية ISDE. إنه حريص على العودة إلى ذلك ويظل إيجابيًا، قائلًا إنه سيعود لتسوية بعض الأعمال غير المكتملة مع ISDE!

تحدي دنلوب جيوماكس

        يظل Anson Maloney وAnthony Ferrante في نفس المركزين الثالث والرابع في تحدي Dunlop، والذي يهدف إلى دعم وتشجيع فرسان وفرق النادي. في حين أنهم يفضلون الفوز بميدالية ذهبية أكثر من أي شيء آخر، فإن راكبي Mojo لدينا سيستمرون في المضي قدمًا وربما يفوزون ببعض إطارات Dunlop الرائعة والأشياء الجيدة!

        وغني عن القول أن اليوم الثالث من FIM International Six Days of Enduro تم اختباره للدراجين من جميع الفئات. في حين أنه من المؤسف أن نرى فرساننا في السنة الأولى يضطرون إلى الانسحاب من السباق، إلا أننا متحمسون لرؤية اثنين من راكبي موجو والأطباء البيطريين في ISDE يواصلون العمل ويمثلون بلادهم! تحقق مرة أخرى غدًا لليوم الرابع حيث سيأخذون نفس الحلقة كما هو الحال اليوم، ولكن ربما أكثر موحلة قليلاً مع بعض السماء الملبدة بالغيوم في الطريق...

بواسطة أوين جورساتش
العلامات
أنسون مالوني، أنتوني فيرانتي، فرنسا، إيسد، موجوكلوبتيم، موجوراسيتيم، أوين جورساتش، راسينغ، شين سيبنثال، فريق الولايات المتحدة الأمريكية
تعليقات
1 تعليق
1 تعليق
  • كاتاري لاكورازا

    أخبر الأولاد أن قلوبنا تذهب إليهم والشفاء العاجل لأنسون وأنتوني، اذهبوا لذلك يا أولاد خلال يوم الحدبة 3 أيام أخرى فخورون جدًا بأولاد موجو

اترك تعليقا