المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الرابع

أخبار

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الرابع

سابق

إيسد فرنسا 2022 | أبرز ونتائج اليوم الرابع

التالي

حلقة اليوم الرابع (مثل اليوم الثالث)، هوت لوار / لوزير / لانغوني

فريق كأس العالم للولايات المتحدة الأمريكية

         تواصل بريطانيا العظمى الريادة بعد ثلثي أيام FIM الدولية الستة في إندورو. نجح الإسباني جوسيب جارسيا في إعادة الإسبان إلى المركز الثاني في الترتيب العام مما وضع إيطاليا الفائزة العام الماضي في المركز الثالث. وعلى الرغم من حصول السويد على المركز الخامس في هذا اليوم، إلا أن الولايات المتحدة لا تزال في المركز الخامس في الترتيب العام. يبدو أن دانتي أوليفيرا تعرض لحادث مؤسف في وقت ما اليوم، حيث سجل 43 دقيقة مقارنة ببقية أعضاء فريقنا الذين بلغ متوسطهم 39 دقيقة، لكن الولايات المتحدة ستعيش لتقاتل يومًا آخر حيث تظل متفائلة للغاية بالمركز الأخير في التصنيف العالمي. المنصة هذا العام. 

منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للناشئين

        يواصل لاعبا منتخب الولايات المتحدة الشابان ماتيو أوليفيرا وأوستن والتون تحقيق نتائج سريعة على الرغم من خروجهما من المنافسة كفريق واحد منذ اليوم الأول. ولكن يبدو أن الأمر هذا العام يدور حول فريق إيطاليا في فئة الناشئين حيث يفوزون بيوم آخر متقدمين على فنلندا. وأستراليا، مددتا تقدمهما المتطلب إلى 3 دقائق الآن.

فريق كأس العالم للسيدات في الولايات المتحدة الأمريكية

        حسرة في فرنسا لسيداتنا! شهد اليوم الرابع تغييرًا جذريًا في مسابقة كأس العالم للسيدات حيث تحطمت براندي ريتشاردز، قائدة فريق الولايات المتحدة الأمريكية، واضطرت إلى التقاعد بسبب إصابتها بارتجاج في المخ وتمزق بسيط في الطحال. إن الانتظار طوال اليوم يعني أن الولايات المتحدة ستكون خارج المنافسة الهادفة، مما يسمح لبريطانيا العظمى باحتلال المركز الأول في الترتيب العام قبل فرنسا وأستراليا. براندي على ما يرام الآن، ويمكننا التأكد من أنها ستعود بعينها على العودة المناسبة للعام المقبل!

أنسون مالوني (فريق GTbn)

        نادي O/A الثامن عشر، السابع في C2، الرابع في نادي الولايات المتحدة   

        يواصل المتسابق المخضرم ISDE والمخضرم Mojo Anson بناء المزيد والمزيد كل يوم على سرعته وترتيبه. من خلال وضع أوقات اختبار متسقة ليسجل المركز الثامن عشر بشكل عام لهذا اليوم، فإنه يضع نفسه في المركز التاسع عشر في إجمالي الترتيب العام. إنه يساهم بشكل كبير في نجاح فريق GTBN Club حيث أنهم يجلسون الآن خارج المراكز الخمسة الأولى في منافسات الفرق بفارق 3 1/2 دقائق فقط عن المركز الخامس. بعد اجتياز حلقة تكرار الأمس اليوم، أصبح متحمسًا للعشب الطازج مرة أخرى بينما يواجهون مشهدًا جديدًا صباح الغد!

أنتوني فيرانتي (فريق موجو)

        نادي O/A الثاني والثلاثون، المركز الرابع عشر في C1، المركز السادس في نادي الولايات المتحدة

        يواصل المتسابق الشاب أنتوني فيرانتي ذو الخبرة في ISDE تمثيل الولايات المتحدة بطريقة سريعة. يعمل كذئب وحيد الآن لفريق Mojo Motosport Club بعد أن أُجبر زملاؤه جوش وشين على التقاعد، وليس لديه مصلحة في التعامل مع GasGas بسهولة مع وضع عينيه على ميدالية ذهبية فردية. مع ظهور التضاريس الجديدة ومضمار موتوكروس في اليومين الأخيرين، توقع رؤيته وهو يضع كل شيء هناك وينتهي بضجة كبيرة!

تحدي دنلوب جيوماكس

        شهدت احتفالات اليوم الرابع احتفالاتنا الخاصة أنسون مالوني احصل على المركز الثاني من Kai Aiello من فريق XC Gear Club في المركز العام لتحدي Dunlop Geomax. كل من بقي في المقدمة هو Tyler Vore من XC Gear والذي يتقدم الآن بأقل من دقيقة. على الرغم من أن هذا التحدي ليس محور التركيز الرئيسي لأي متسابق، إلا أنه يمثل تحديًا جانبيًا لطيفًا لأولئك الذين اختاروا المشاركة. أنتوني فيرانتي يظل في المركز الرابع وسيتطلع إلى دخول المركز الثالث السابق لأنسون قريبًا ...

        تجدر الإشارة إلى أنه بينما كان فرسان فريق Mojo Club الآخرين جوش تشاسينج و شين سيبنثال هم خارج بقية منافسة ISDE، ويواصلون الهتاف لأنسون وأنتوني قدر الإمكان على أمل رؤية زملائهم في الفريق يمزقون الملاعب الفرنسية!

        تُظهر تقارير مسار ما قبل السباق أن اليوم الخامس سيكون على الأرجح الأكثر تطلبًا من الدراجين في جميع عمليات النقل الفنية على الطرق الوعرة تقريبًا. ولجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، يُظهر تقرير الطقس غدًا هطول الأمطار. إن راكبينا الأمريكيين أكثر من قادرين على ركوب أي شيء يمكنهم رميه عليهم، ولكن التحدي الإضافي في اليوم الطويل الأخير قبل اختبار الدراجات النارية لليوم السادس سيبقي الأمور مثيرة للاهتمام بالتأكيد. تحقق في الغد!
بواسطة أوين جورساتش
العلامات
أنسون مالوني، أنتوني فيرانتي، فرنسا، إيسد، موجوكلوبتيم، موجوراسيتيم، أوين جورساتش، فريق الولايات المتحدة الأمريكية
تعليقات
1 تعليق
1 تعليق
  • كاتاري لاكورازا

    شكرًا على التحديث، آمل أن يكون لدى Drandy فرصة سريعة وتأتي لكنها ترفس مؤخرتها

اترك تعليقا