المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 1 (ما قبل السباق)

أخبار

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 1 (ما قبل السباق)

سابق

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 1 (ما قبل السباق)

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 27 أغسطس 2021

الأيام الستة الدولية لإندورو، أو ISDE، هي الألعاب الأولمبية لسباق الدراجات النارية على الطرق الوعرة. يمثل هذا العام المرة الخامسة والتسعين التي يجتمع فيها العالم لتحديد الدولة التي لديها أفضل راكبي الطرق الوعرة في العالم. ويقام السباق في الفترة من 30 أغسطس حتى 4 سبتمبر، ويقام هذا العام بين لومباردي وبييمونتي في شمال إيطاليا. 

تضم كل دولة العديد من الفرق للتنافس في هذا الحدث. أولاً، يختارون فريقًا مكونًا من أربعة رجال من أسرع الدراجين الذكور، يُسمى فريق الكأس العالمي. بعد ذلك، قاموا باختيار أسرع ثلاث سيدات لفريق الكأس العالمي للسيدات. ثالثًا، يتم اختيار ثلاثة متسابقين تقل أعمارهم عن 23 عامًا لفريق كأس العالم للناشئين. ستتنافس هذه الفرق ضد الأفضل من أكثر من 30 دولة لمحاولة الفوز بميدالية ذهبية.

فريق الكأس العالمي الأمريكي هذا العام هو رايان سايبس (غاز غاز)، تايلور روبرت (KTM)، جوني جيروير (غاز غاز)، ولين مايكل (ياماها).

فريق الكأس العالمي للسيدات الأمريكي هو براندي ريتشاردز (KTM)، راشيل جوتيش (بيتا)، وبريتني جاليجوس (هوسكفارنا).

فريق كأس العالم للناشئين لدينا هو كودي بارنز (هوندا)، دانتي أوليفيرا (KTM)، وأوستن والتون (هوسكفارنا).

بالإضافة إلى فرق الكأس، تنظم الهيئة الإدارية لكل دولة (بالنسبة للولايات المتحدة، AMA) العديد من فرق نادي الهواة المكونة من ثلاثة رجال، بما في ذلك فريق مكون من فرسان تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. ترسل الولايات المتحدة 21 متسابقًا للتنافس في 7 فرق على كأس الأندية. يتم تمويل فرق النادي بشكل أساسي من قبل رعاة اللقب وتبرعات المعجبين وعائلة الدراجين.



شكر خاص لجميع الذين اشتروا Anson Maloney أو Anthony Ferrante تي شيرت لجمع التبرعات هذا الصيف!مديرة الفريق ميغان جونسون تضع اللمسات الأخيرة على دراجات السباق.

 

تفتخر MojoMotoSport برعاية أحد فرق نادي ISDE الأمريكي مرة أخرى هذا العام! يتكون فريق MojoMotoSport Club من أنسون (موجو) مالوني (KTM)، وأنتوني فيرانتي (غاز غاز)، وجوش نايت (شيركو). سوف يتنافسون في فئة C2 للحصول على الميدالية الذهبية.

فريق موجو كلوب أنسون مالوني (يسار)، جوش نايت (وسط)، أنتوني فيرانتي (يمين)

ستة أيام من السباق مع أقسام اختبار خاصة صعبة وسريعة واختبار نمط الدراجات النارية في اليوم الأخير هي في مستقبل جميع المتسابقين. لكن هذا ليس المدى الكامل لهذا الحدث. كل متسابق مسؤول عن الصيانة والإصلاحات الخاصة بدراجته الخاصة. يتعرض المتسابقون لضغوط ليس فقط للقيادة بسرعة، ولكن أيضًا للحفاظ على دراجتهم في حالة تشغيل جيدة من أجل إنهاء الحدث. يتم إجراء الإصلاحات والصيانة الميكانيكية خلال فترة زمنية بعد كل يوم بما في ذلك تغيير الفلتر والزيت والإطارات وأي إصلاحات غير مخطط لها قد يلزم إجراؤها. في عام 2019، شهدنا بشكل مذهل تغيير فلتر الهواء وتغيير الإطارات الأمامية والخلفية وتبديل الشوكة في أقل من 11 دقيقة بواسطة متسابق فريق Mojo Club Team Anson Maloney. وهذا ما يجعل هذا واحدًا من أكثر الأحداث تحديًا على هذا الكوكب.

الإعداد والتمرين على الدراجة قبل السباق. خلال الحدث، لا يسمح بأي مساعدة خارجية.

سيدافع فريق الولايات المتحدة الأمريكية عن ميدالياته الذهبية في كأس العالم وكأس العالم للسيدات وكأس الأندية هذا العام. كانت آخر مرة في البرتغال هي أنجح عرض ISDE في أمريكا على الإطلاق. هل يمكننا الدفاع عن هذه الألقاب والفوز بالميدالية الذهبية في كأس العالم للناشئين؟ إنها مهمة صعبة، لكن لماذا لا؟ قد يكون هذا فريقنا الأكثر موهبة على الإطلاق. ترقبوا التقارير اليومية عن ISDE، وGO TEAM USA!!

النتائج المباشرة مرتبطة أدناه
https://fim-isde.com/2021-results/

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز, جزيرة, إيطاليا
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا