المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 2 (اليوم الأول)

أخبار

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 2 (اليوم الأول)

سابق

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – إصدار isde italia 2021 2 (اليوم الأول)

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 30 أغسطس 2021

أنسون مالوني، اليوم الأول، الاختبار المتقاطع 5

بدأ السباق في إيطاليا في الأيام الستة الدولية لإندورو لعام 2021! خرج المتسابقون الأوائل من الخط حوالي الساعة 8:00 صباحًا هذا الصباح. بعد قطع مسافة 195 كيلومترًا مع إجراء ستة أقسام اختبار خاصة، بدأ الفريق الأمريكي بداية رائعة.

يحتل فريق الكأس العالمي الأمريكي المركز الثالث بعد اليوم الأول، حتى بعد تحطم تايلور روبرت أثناء قسم الاختبار الأول. إنهم يتأخرون بـ 52.64 ثانية فقط عن الفريق الإيطالي الرائد، و 0.27 ثانية عن إسبانيا صاحبة المركز الثاني. هذا بعض السباق الضيق. وتحتل فرنسا (-1 دقيقة و19 ثانية) والسويد (-2 دقيقة و25 ثانية) المراكز الخمسة الأولى. توقع أن يواصل الدراجون الأمريكيون الأربعة دفع الوتيرة خلال الأيام الخمسة المقبلة.

في كأس العالم للسيدات، قفز الفريق الأمريكي إلى الصدارة المبكرة. كان براندي ريتشاردز يطير، وتتقدم السيدات بفارق 3 دقائق و18 ثانية على الفريق صاحب المركز الثاني من إسبانيا. إذا استمروا في الركوب بسرعة وثبات بقية الأسبوع، فإن هناك أشياء عظيمة تنتظر النساء الأمريكيات. بريطانيا العظمى والبرتغال وفرنسا هي بقية الفرق الخمسة الأولى للسيدات.

في كأس العالم للناشئين، احتل فريق الولايات المتحدة المركز الثالث بعد اليوم الأول من السباق. كان دانتي أوليفيرا هو الأسرع في المجموعة، لكن كودي بارنز كان أبطأ بـ 19 ثانية فقط، وكان أوستن والتون خلف بارنز بـ 14 ثانية فقط. هذه مجموعة سريعة حقًا من الدراجين الشباب. إنهم متأخرون بدقيقة واحدة و 7 ثوان عن الفريق الإيطالي صاحب المركز الأول. وتحتل فرنسا المركز الثاني، بينما تحتل السويد وإسبانيا المركزين الرابع والخامس.

في سعيها للفوز بكأس الأندية، بدأت الفرق الأمريكية بداية جيدة! على وجه الخصوص، تحتل مجموعة GTBN (فريق جيد، اسم سيء) المركز الثالث خلف الفريقين الإيطالي A وB بعد اليوم الأول. ومما يثير الإعجاب أيضًا جهود فريق MojoMotoSport Club، مع أوقات سريعة من جميع الدراجين الثلاثة. أنهوا اليوم في المركز السابع من بين 156 فريقًا، على بعد 6 دقائق فقط من المتصدر. يبقيه يا شباب!

أنتوني فيرانتي، اليوم الأول من اختبار إندورو 4


جوش نايت، اليوم الأول، الاختبار المتقاطع 5


فيما يلي مواقف فرق الأندية المتبقية من الولايات المتحدة الأمريكية-

NGCP/D37/NHHA – المركز الثامن

إيجابيات درب. الولايات المتحدة سبرينت إندورو - المركز التاسع

إريك كليفلاند التذكاري – المركز العاشر

مجتمع إليزابيث سكوت – المركز التاسع والعشرون

ميسوري مودرز – المركز 30

مع وجود 5 فرق أندية في المراكز العشرة الأولى، يبدو فريق الولايات المتحدة الأمريكية في حالة جيدة جدًا في نهاية اليوم الأول. 

سيكون اليوم الثاني بمثابة تكرار لنفس المسار الذي يبلغ طوله 195 كيلومترًا واختبارات اليوم الأول، ولكن ابحث عن تحسين أوقات الدراجين نظرًا لأنهم على دراية بالحلقة.

بشكل عام، كان يوم افتتاح السباق في ISDE 2021 ناجحًا للغاية بالنسبة للمتسابقين الأمريكيين البالغ عددهم 31 متسابقًا. ولكن لتحقيق النجاح على مدار ستة أيام من المنافسة، يحتاج الدراجون إلى مزيج من السرعة والاتساق والصحة ودراجة نارية موثوقة والكثير من الحظ. لدينا كل الأسباب للتفاؤل، لذلك دعونا نستمر في ذلك! الذهاب فريق الولايات المتحدة الأمريكية!!

النتائج المباشرة مرتبطة أدناه
https://fim-isde.com/2021-results/

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز, جزيرة, إيطاليا
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا