المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – الإصدار الثالث من isde italia 2021 (اليوم الثاني)

أخبار

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – الإصدار الثالث من isde italia 2021 (اليوم الثاني)

سابق

تقرير فريق نادي موجوموتوسبورت – الإصدار الثالث من isde italia 2021 (اليوم الثاني)

التالي
بواسطة: ديريك بليز | 31 أغسطس 2021
أنسون مالوني، اليوم الثاني من اختبار إندورو

اكتمل اليوم الثاني من ISDE لعام 2021، وقام فريق ISDE الأمريكي برحلة قوية أخرى. كرر الدراجون نفس الحلقة التي يبلغ طولها 195 كيلومترًا مثل الأمس، لكن كان اثنان من الاختبارات مختلفين وتم إلغاء الاختبار النهائي لدراجي النادي. لا توجد تغييرات كبيرة للإبلاغ عنها، فقط بعض القيادة السريعة والمتسقة من معظم المشاركين.

يظل فريق الكأس العالمي الأمريكي في المركز الثالث خلف إيطاليا وإسبانيا. كان تايلور روبرت أسرع متسابق من بين الأربعة مرة أخرى. إنهم على بعد دقيقتين و 36 ثانية فقط من الفريق الرائد.

وفي كأس العالم للسيدات، وسّعت السيدات تقدمهن إلى 5 دقائق و47 ثانية. قاد براندي ريتشاردز الطريق برحلة حارقة مدتها 52 دقيقة. الطريق للذهاب السيدات يبقيه!

يواصل فريق كأس العالم للناشئين إثارة الإعجاب بالجولات السريعة التي يقوم بها أعضاء الفريق الثلاثة. ساعدتهم الرحلات التي مدتها 48 دقيقة من بارنز وأوليفيرا ووالتون على تحسين مركزهم من المركز الثالث إلى المركز الثاني في نهاية اليوم. عمل عظيم يا شباب!

إن إجراءات فريق النادي ضيقة حقًا، مع بقاء 5 فرق أمريكية في المراكز العشرة الأولى. ويظل فريق GTBN في المركز الثالث، لكنهم يتأخرون بـ 40 ثانية فقط عن المتصدرين ويغلقون بسرعة. قضى فريق NGCP/D37/NHHA يومًا رائعًا وانتقل من المركز الثامن إلى المركز الخامس. حقق فريق MojoMotoSport أيضًا رحلة جيدة اليوم، حيث تقدم مركزًا واحدًا إلى المركز السادس.

جوش نايت، اختبار إندورو لليوم الثاني

فيما يلي مراكز (وتغييرات) فرق الأندية المتبقية من الولايات المتحدة الأمريكية بعد اليوم الثاني -

إيجابيات درب. الولايات المتحدة سبرينت إندورو – المركز السابع (-2)

إريك كليفلاند ميموريال – المركز التاسع (-1)

مجتمع إليزابيث سكوت – المركز 29 (لا تغيير)

ميسوري مودرز – المركز 30 (بدون تغيير)

 

جميع راكبي فريق MojoMotoSport Club يركبون بشكل جيد للغاية، ويبدو أنهم مزدهرون في اختبارات أسلوب إندورو التي يخضعهم لها الإيطاليون. بعد يومين من السباق، إليكم أداء الرجال على المستوى الفردي من بين 468 راكبًا في النادي:

 

أنسون مالوني - المركز التاسع في الفصل، والمركز التاسع عشر بشكل عام

جوش نايت – المركز الحادي عشر في الفصل، والمركز الرابع والعشرون بشكل عام

أنتوني فيرانتي – المركز الخامس عشر في الفصل، والمركز السادس والثلاثون بشكل عام

 أنتوني فيرانتي، اليوم الثاني من اختبار إندورو

سيكون اليوم الثالث هو اليوم الأخير من المسار الذي يبلغ طوله 195 كيلومترًا حول الريف الإيطالي قبل أن ينتقل الحدث إلى الحلقة الجديدة التي يبلغ طولها 198 كيلومترًا في انتظار الدراجين.

في ملاحظة حزينة، توفي المتسابق أرنولد ستال من فريق نادي MCCZ من هولندا أثناء سيره اليوم. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل بشأن الظروف. ولا شك أنه مات وهو يفعل ما يحب.

بعد يومين من السباق، يبدو الدراجون الأمريكيون حازمين وسريعين. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، ولكن حتى الآن، الأمور جيدة جدًا. اذهب فريق الولايات المتحدة الأمريكية!!

النتائج المباشرة مرتبطة أدناه
https://fim-isde.com/2021-results/

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز, جزيرة, إيطاليا
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا