المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 6

أخبار

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 6

سابق

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 6

التالي
بواسطة: ديريك بليز | 19 سبتمبر 2019

 

 

Phantom Hare Scrambles مقدمة من MojoMotoSport.com، وتستضيفها Ghostriders MC.

الجولة 6 سلسلة بطولة اختراق الضاحية AMA District 36

14-15 سبتمبر 2019

 

تم عقد Phantom Hare Scrambles في Hollister Hills Upper Ranch، وتمت إعادة جدولتها من موسم الربيع بسبب سوء الأحوال الجوية. لم يكن سوء الأحوال الجوية مشكلة في نهاية الأسبوع الماضي، بل كان هناك الكثير من أشعة الشمس والغبار هو أمر اليوم. كان فريق MojoMotoSport Race أكثر من جاهز للسباق بعد العطلة الصيفية الطويلة. إليكم كيف سارت انطلاقة موسم الخريف للفريق:

 

براندون ماجان - محترف AA #109e (المركز الثاني بشكل عام)

قام براندون بتجميع رحلة قوية أخرى وظهور على منصة التتويج بالمركز الثاني. السرعة والاتساق الذي كان يركب به في الربيع لا يزال موجودًا. يقول: "بدأت بتسديدة الثقب، لكنها مررت بجانب كول في الضربة التالية على الفور. تبعت كول في النصف الأول من اللفة حتى علقت في بعض الحبال التي كانت بجانب المسار، وبالكاد تمكنت من إخراجها قبل أن يمسك بي مايك (الثالث). أعد الشحنة وألحق بكول ومرره. تقدم لبقية اللفة ونصف اللفة الثانية حتى أمسك بي جاستن بونيتا وتجاوزني. طاردته بأقصى ما أستطيع، لكنني لم أتمكن من الحفاظ على وتيرته طوال الساعة والنصف المتبقية. العودة إلى رياضة الكروس فيت في الصباح هذا الأسبوع لممارسة المزيد من تمارين القلب !!

 

بريت سيج - رقم 120ب مفتوح (المركز الثالث/ الثامن بشكل عام)

بعد تسجيله فوزًا في أوكلاهوما في وقت سابق من هذا الشهر، هبط بريت على منصة التتويج مرة أخرى في Phantom Hare Scrambles مع حصوله على المركز الثالث في الفئة A المفتوحة، وانتهى به الأمر في المراكز العشرة الأولى بشكل عام. يقول بريت: "لقد حصلت على بداية جيدة في محاولتي للتغلب على الغبار، حيث حصلت على لفة أولى جيدة في ظل الظروف الزلقة ووجدت أخدودًا! كنت أستفيد من أخطاء الناس. جاءت اللفة الثانية وارتكبت بعض الأخطاء بنفسي مما كلفني الصدارة ولم أكن سعيدًا بذلك. لقد فعلت كل ما في وسعي لإبقائه في الأفق وسرعان ما وجدت نفسي على الأرض. في اللفة الثالثة اضطررت إلى الحفر بحثًا عن الوقود في سيارتي 300sx Husky وكلفني ذلك المركز الثاني والمركز العام. لقد دفعت واستعدت موقفي العام. كنت أنا وجاريت نطبخ طوال الدورة الأخيرة. قضي بعض الأوقات الممتعة وانتهى بي الأمر بالاتصال بالأرض مرة أخرى وقررت للتو أن المركز الثالث يجب أن يفعله ووجدت الأرض مرة أخرى على بعد حوالي 100 قدم من النهاية! أنا سعيد بالطريقة التي دفعت بها الرسوم وسعيد بالحصول على المركز الثامن بشكل عام. ليس حيث كنت بحاجة إلى أن أكون في الصف ولكن هناك 6 جولات أخرى لدفعها واستعادتها! شاهد الجميع في المرة التالية!


لوتشلان كامبل – المحترف AA #3 (المركز السابع/ المركز 40 بشكل عام)

خاض لوتشلان سباقًا صعبًا، حيث وصل إلى التراب أكثر من مرة. وعلى الرغم من ذلك، فقد استمر في الهجوم حتى النهاية، ولا يزال يسجل نقاط بطولة قيمة. ووفقا له، "كان هوليستر رجلا صعبا، بدأ في المركز الثالث قبل أن يصطدم في المنعطف الثاني. عدت إلى السرج حتى قفزت على طريق النار، عندما تحركت بعجلة وضربت ساقي جيدًا. انتهى الأمر بالتحطم ثلاث مرات أخرى في اللفة الأولى. اضطررت إلى الدخول إلى منطقة الصيانة لمحاولة إصلاح كل شيء مرة أخرى، ثم عدت إلى هناك لإنقاذ بعض النقاط.

أنسون مالوني - محترف أأ #1

اختار أنسون أن يأخذ إجازة من السباق هذا الأسبوع، لكنه كان حاضرًا في السباقات طوال عطلة نهاية الأسبوع لمساعدة الدراجين الشباب وبيع قمصانه المخصصة لجمع الأموال لرحلته إلى ISDE في البرتغال القادمة. احصل على قميص Anson Maloney ISDE الخاص بك على MojoMotoSport.com لدعم Anson وفريق الولايات المتحدة الأمريكية! https://mojomotosport.com/products/anson-maloney-isde-portugal-t-shirt

 

كانت لعبة Phantom Hare Scrambles بمثابة نزهة أخرى عالية الجودة قام بها فريق سباق MojoMotoSport، ولا يمكننا الانتظار للقيام بذلك مرة أخرى! التالي هو الجولة 11 في MMX في ماريسفيل، كاليفورنيا في الفترة من 28 إلى 29 سبتمبر. إن سباق MMX European Scrambles لا يخيب ظنك أبدًا، لذا تفضل بالخروج لمشاهدة بعض السباقات الرائعة مع الكثير من الرمال والموتوكروس!

شكرا لجميع الرعاة المذهلين لدينا!

صور السباق: https://dirtburnerphotography.zenfolio.com/p498565012

بواسطة تطبيقات جريئة
العلامات
أنسون مالوني، براندون ماغان، بريت سيج، d36، ديريك بليز، لوشلان كامبل، فريق موجوراسي، سباق
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا