المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
الأسبوع 4 - أسبوع إكسسوارات e Line، 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

أخبار

الأسبوع 4 - أسبوع إكسسوارات e Line، 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

سابق

الأسبوع 4 - أسبوع إكسسوارات e Line، 2021 هبة بناء دراجة Gasgas ex350f mojomotosport

التالي

12 أسبوعًا من هدايا المنتجات التي تسبق السحب على الجائزة الكبرى لسيارة 2021 GasGas EX350F المحملة الجديدة تمامًا!


بواسطة: ديريك بليز | 31 أغسطس 2021

أدخل للفوز خلال سحب الأسبوع الرابع الآن! يمنحك مشاركتك فرصة للفوز بسيارة GasGas EX350F جديدة تمامًا أو الجائزة الثانية وهي جولة تسوق Leatt ر.س.‏ 3,825.99، بالإضافة إلى إمكانية الفوز بـ 12 جائزة أسبوعية مختلفة. الفائز الذي تم سحبه بشكل عشوائي هذا الأسبوع سيحصل على اختياره لأي منتج رائع من ملحقات الخط الإلكتروني بقيمة تصل إلى ر.س.‏ 726.99.

صنعت E-Line Accessories اسمًا لنفسها كشركة مصنعة لأجزاء من ألياف الكربون لحماية دراجتك. ألياف الكربون أخف وزنًا من الألومنيوم أو الفولاذ، لذلك يمكنك حماية المكونات الحيوية لدراجتك النارية دون إضافة وزن غير ضروري. لقد عملوا في مجال حماية ألياف الكربون لمدة 25 عامًا، لذا فأنت تعلم أنهم سيدعمون منتجاتهم عالية الجودة بعد تثبيتها أثناء رحلتك.

الفائز لهذا الأسبوع يمكنه اختيار منتج E-Line Accessories الذي يريده:

لوحة انزلاقية على شكل خط إلكتروني (ر.س.‏ 726.99) – اصعد إلى أفضل لوح انزلاقي متوفر في السوق اليوم. تم تصميم مركب الكربون/الكيفلار المصمم خصيصًا من E-Line ليناسب المحرك والإطار بشكل مثالي. غير عرضة للانبعاج أو الانحناء مثل الألواح المعدنية المنزلقة، ويحمي بشكل أفضل من البلاستيك. إذا كنت جادًا بشأن حماية الجزء السفلي من دراجتك الترابية، فهذا هو المنتج الذي تريده. متوفر لمعظم الماركات الأوروبية واليابانية، بالإضافة إلى دراجات المغامرات المختارة.

واقي أنابيب الخط الإلكتروني (ر.س.‏ 611.99) - حسنًا أيها الدراجون ذوو الشوطين، فأنت تعلم أن الجزء الأكثر ضعفًا في دراجتك الترابية هو عادمك العملاق المتدلي أمام الإطار. امنح أنبوب العادم الخاص بك فرصة لحياة أطول مع واقي الأنابيب E-Line! 5 طبقات من الكربون والكيفلار والراتنج تصنع منتجًا أقوى بنسبة 75% من الوحدات المعدنية وأخف وزنًا أيضًا. ببساطة قم بتركيبه باستخدام المشابك المتضمنة وانطلق في الركوب. متاح للصناعات الأوروبية واليابانية.

درع حراري للخط الإلكتروني (ر.س.‏ 496.99) - من المنطقي أن تنتج E-Line واقيًا للأنابيب للراكبين رباعي الأشواط أيضًا، لذلك قاموا بإنشاء Heat Shield. لا يحمي هذا المنتج رأس العادم الخاص بك من الصدمات والخدوش التي تسرق القدرة الحصانية فحسب، بل يحمي أيضًا الأحذية الطويلة والسراويل وأي شيء آخر من درجات الحرارة التي تصل إلى 900 درجة التي يصل إليها أنبوبك. يشتمل على أدوات تركيب من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة. تتوفر دروع حرارية للدراجات اليابانية والأوروبية ودراجات المغامرة.

واقي القرص الأمامي للخط الإلكتروني [جديد] (ر.س.‏ 611.99) - الجديد لعام 2021 هو واقي القرص الأمامي E-Line Accessories. يعتبر واقي القرص المصنوع من ألياف الكربون "متطرفًا"! تم تصنيعه باستخدام الكيفلار الإضافي في المنطقة الأمامية لواقي الدوار لتوفير حماية إضافية للصخور. تضيف الدعامة المكونة من قطعة واحدة إلى التطبيق الأقصى أيضًا. تفتخر شركة E-Line بأفضل المنتجات الملائمة والتشطيبات النهائية من أجل استمتاعك وحماية دراجتك، طوال فترة!

يلتف شوكة الخط الإلكتروني (ر.س.‏ 286.99) - الشوكات الأمامية هي واحدة من أغلى مكونات دراجتك الترابية، لذا فإن حمايتها أمر منطقي. قم بحماية أنابيب الشوكة الخاصة بك من الخدوش والخدوش باستخدام هذه الأكمام المصنوعة من ألياف الكربون. إنها تحافظ على مظهر شوكاتك جديدًا تمامًا وتزيد من قيمة إعادة بيع دراجتك النارية. بالإضافة إلى أنها تبدو رائعة وتوفر مكانًا رائعًا لملصقات التعليق. مناسب عالميًا لمعظم الشوكات المقلوبة في السوق اليوم.

إذا كنت تريد بعض الحماية من ألياف الكربون من E-Line، فقد يكون هذا أسبوع حظك! أدخل السحب على MojoMotoSport.com للفوز والحصول على هدية مجانية. بالتوفيق وكما هو الحال دائما احصل على موجو الخاص بك!

بقلم ديريك بليز
العلامات
ديريك بليز، الخط الإلكتروني، الهبة
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا