المنتجات غير متوفرة

المنتجات من هذا المتجر غير متوفرة حاليا في هذا البلد. تسوق من المتاجر الأخرى باستخدام خدمات Glopal.
تسوق من المتاجر الأخرى الآن
تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 11

أخبار

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 11

سابق

تقرير فريق سباق موجوموتوسبورت، المنطقة 36 - الجولة 11

التالي

بواسطة: ديريك بليز | 3 أكتوبر 2019

 

MMX European Scramble مقدمة من MojoMotoSport.com وMMX Racing
الجولة 11 من سلسلة بطولة اختراق الضاحية AMA District 36
28-29 سبتمبر 2019

 

تم عقد MMX European Scrambles في منشأة MMX على طريق Shad في ماريسفيل، كاليفورنيا. يختلف التدافع الأوروبي عن Hare Scramble، مع دورات أقصر ولكن نفس مدة السباق عندما يتعلق الأمر بوقت السباق الإجمالي. وهذا يؤدي إلى مجموعة من اللفات، والعديد من فرص الحفر، وحركة رائعة للمشاهدين! يشتمل تصميم Scramble في MMX على مسارات موتوكروس الخاصة بهم بالإضافة إلى التضاريس الطبيعية لنهر يوبا، لذلك يحصل الدراجون على الكثير من القفزات والصيحات التي من صنع الإنسان مع مجموعة من المسارات والرمال المختلطة. جميع راكبي فريق MojoMotoSport Race Team مألوفون جدًا مع MMX، وكنا نتوقع نتائج جيدة في هذه الجولة. وإليكم أداء اللاعبين:

 

براندون ماجان – المحترف AA #109e (المركز السادس)

انتهى براندون بإنهاء العشرة الأوائل مرة أخرى. وعلى الرغم من أنها لم تكن النتيجة التي كان يبحث عنها، إلا أنها نتيجة قوية أخرى وتشير إلى البطولة. وإليكم ما قاله: "هولشوت! تراجعت إلى المركز السادس بمضخة ذراع لكنها اندفعت بقوة من خلال الرمال الصاخبة وكنت أطارد المركز الرابع حتى اضطررت إلى الحفر في اللفة الأخيرة ولم يكن لدي أي فرصة للقبض عليهم بعد تلك النقطة. عش وتعلم استراتيجية الحفرة. لقد وصلت إلى المركز الرابع عشر في الزراعة العضوية والذي كان في المركز العاشر في فئة AA لذا يمكنك القول أن الرجال الأماميين كانوا في ذلك !!!

 

لوشلان كامبل – المحترف AA #3 (المركز الثاني عشر)

أظهر Lochlan مهاراته المعتادة على خط البداية وسرعته على المضمار، لكن يومه خرج عن مساره بسبب بعض الاصطدامات: "بدأ اليوم ببداية جيدة، وكان في المركز الرابع تقريبًا على الخط. انتهى بي الأمر بالهبوط في قسم أملس بعيدًا عن المسار الرئيسي، مما وضعني في الجزء الخلفي من المجموعة. لقد واصلت الضغط في محاولة للتعويض عن ما فقدته، لكنني كنت أنفق الكثير من الطاقة للقيام بذلك. في اللفة الثانية إلى الأخيرة، بعد اجتياز بعض المحترفين، تعرضت لسقوط سيئ في قسم صخور النهر مما دفعني إلى شفة الأسطوانة التالية. لقد تعرضت للضرب والكدمات، وتمكنت من إعادة الركوب وإنهاء السباق وخسرت مركزًا واحدًا فقط في الحادث.

 

بريت سيج - رقم 120ب مفتوح (المركز الأول/العاشر بشكل عام)

بريت في طريقه إلى النجاح، وحصل على الفوز هذا الأسبوع! لقد أتى عمله الشاق خلال الصيف بثماره حقًا، حيث أظهر كل من القدرة على التحمل والسرعة تحسنًا كبيرًا. إليكم بريت: "لقد كانت جولة MMX جيدة، وقد فوجئت بأنها كانت لا تزال مليئة بالأتربة بعد هطول الأمطار في الليلة السابقة. لقد حصلت على بداية سيئة وقمت للتو بالتجول في أول دورتين للحصول على أخدود. ثم بدأت في العثور على وتيرة لطيفة يمكنني من خلالها الحفاظ على كل السباق! لقد شقت طريقي من الجزء الخلفي من المجموعة إلى المركز العاشر بشكل عام والأول في الفصل. أنا سعيد بالطريقة التي ركبت بها والمعارك التي خضتها مع الأصدقاء الجيدين! أنا سعيد لأنني آمن وتمكنت من تحقيق الفوز في هذه السلسلة. لا أستطيع أن أشكر الجميع بما فيه الكفاية على الدعم والمساعدة هذا الموسم! من المؤكد أن الأمر استغرق مني وقتًا طويلاً بعد الجراحة التي أجريتها العام الماضي لاستعادة سرعتي وبدأت أشعر أنني طبيعي مرة أخرى!

 

أنسون مالوني - محترف أأ #1

أخذ أنسون إجازة لمدة أسبوع آخر من السباق في سلسلة Cross Country تحسبًا لمغامرته ISDE القادمة، لكنه كان في السباقات طوال عطلة نهاية الأسبوع لمساعدة الدراجين الشباب. اطلب مسبقًا سترة Anson Maloney ISDE الخاصة بك على MojoMotoSport.com لدعم رحلة Anson إلى ISDE في البرتغال وفريق الولايات المتحدة الأمريكية!

https://mojomotosport.com/collections/mojo-swag/products/anson-maloney-isde-portugal-hoodie

السباق التالي في سلسلة D36 Cross Country هو Bigfoot Blitz، يومي 5 و6 أكتوبر في متنزه جبل شاستا للتزلج. الارتفاعات العالية والمناظر الطبيعية الجميلة ومصعد التزلج للمشاهدين تجعل هذا السباق فريدًا من نوعه حقًا بين Hare Scrambles في شمال كاليفورنيا، لذلك لا تريد أن تفوته!

شكرا لجميع الرعاة المذهلين لدينا!

 

صور السباق: https://dirtburnerphotography.zenfolio.com/f871204715

بواسطة تطبيقات جريئة
العلامات
أنسون مالوني، براندون ماغان، بريت سيج، d36، ديريك بليز، لوشلان كامبل، فريق موجوراسي، سباق
تعليقات
0 تعليق
0 تعليق

اترك تعليقا